جميع المباريات

إعلان

القضاء الإسباني يلزم نيمار بتقديم الوثائق المالية لصفقة انضمامه لبرشلونة

نيمار

البرازيلي نيمار

مدريد، (إفي):

طالب قاضي المحكمة الوطنية الإسبانية بابلو روز اليوم الخميس اللاعب نيمار دا سيلفا بتقديم الوثائق التي توجد بحوزته بشأن المدفوعات التي قدمها إليه نادي برشلونة في صورة متغيرات تم الاتفاق عليها، أو نفقات يتم سدادها، أو مبالغ مباشرة "مقابل إقامة اللاعب وعائلته في إسبانيا".

وفي قراره الصادر اليوم يطالب القاضي أيضا اللاعب البرازيلي بتحديد الموعد المؤكد لأن يقدم إليه في النادي الكتالوني 900 ألف يورو عن حقوقه الدعائية موسم 2013/2014.

ومنح روز، الذي يحقق بشأن اختلاس وجرائم ضريبية في صفقة التعاقد مع اللاعب البرازيلي، نيمار عشرة أيام لتقديم هذه الوثائق.

كما أفاد القاضي بأن اتخاذه قرارا باستدعاء والد نيمار للشهادة مرهون بالإفادة التي سيقدمها رئيس برشلونة السابق ساندرو روسيل يوم الثلاثاء المقبل.

ويحقق روز في تهمتي الاختلاس، المتورط فيها روسيل، والضرائب، المتورط فيها برشلونة، حيث تدور شكوك بشأن تهرب النادي الكتالوني من سداد 9.1 ملايين يورو للمالية العامة.
كما طالب قاضي المحكمة الوطنية النادي بمزيد من المعلومات المفصلة حول البنود المالية لعملية ضم اللاعب من سانتوس البرازيلي.

وحتى الآن طلب جوردي كاسيس، عضو برشلونة الذي طالب بفتح التحقيق في القضية بتحرير محضر ضد روسيل، إدراج الرئيس الحالي لبرشلونة جوسيب ماريا بارتوميو -نائب روسيل السابق- في لائحة العملية القضائية، بتهمة "خيانة الثقة".

وتم التوقيع على عقد نيمار في برشلونة يوم الثالث من يونيو 2013 بين اللاعب ووالده من ناحية، وروسيل وبارتوميو من جهة أخرى، لكنه لم يدخل حيز التنفيذ حتى 29 يوليو 2013 ، لمدة خمسة مواسم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg