جميع المباريات

إعلان

صلاح يشارك في فوز بالخمسة لتشيلسي في أول لقاء تحضيري للموسم الجديد

محمد صلاح

صلاح في أول مران مع البلوز في الموسم الجديد

كتب - هاني عز الدين:

شارك المهاجم المصري محمد صلاح في فوز فريقه تشيلسي الإنجليزي الودي 5-0 على واي كومب واندررز في إطار استعدادات البلوز لانطلاقة الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي قد أعلن عن تشكيلة الفريق لودية واي كومب واندررز في انطلاقة مباريات الفريق التحضيرية للموسم المقبل حيث نشرت الصفحة الرسمية للبلوز القائمة والتي لم تضم أسم الدولي المصري.

وبدأ مورينيو اللقاء بتشكيل مكون من: مارك شوارزر وناثان أكي وأندريا كريستانين وباتريك بامفورد ولويس بيكر وتودي كاني وأوريل روميو ومارك فان جينكيل وجون سوفيت ولوكاس بيازون وناثانيل شالدوبا.

وتواجد القائد جون تيري على مقاعد البدلاء وبصحبته نيمانيا ماتيتش وبرانيسلاف إيفانوفيتش وجاي دي سيلفا وجيرمي بوجا وجوردان هوجوتون ودومينيك سولانكي وإيزي برون والحارس ميتشيل بيني.

دخول صلاح

ودخل صلاح في الشوط الثاني للقاء حيث بدأ البلوز الشوط الثاني بالتشكيل الآتي: شوارزر وإيفانوفيتش وزوما وجون تيري ودا سيلفا وروميو وماتيتش وصلاح وبوجا وبراون وسولناكي.

وتقدم البلوز بهدف في الشوط الأول عن طريق أكي قبل أن يضيف الزرق رباعية في الشوط الثاني بتوقيع: وإيزي براون "هدفين" وجون تيري وبرانيسلاف إيفانوفيتش.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg