جميع المباريات

إعلان

عبدالله بن مساعد رئيساً للجنة الأوليمبية السعودية بالتزكية

عبدالله بن مساعد

الأمير عبدالله بن مساعد

د ب أ:

زكى فجر الأربعاء أعضاء الجمعية العمومية للجنة الأولمبية العربية السعودية بالإجماع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيساً لمجلس إدارة اللجنة في الفترة المتبقية من الدورة الحالية حتى 2016 .

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للجنة الأولمبية غير العادي الذي عقد في وقت متأخر من أمس الثلاثاء في القاعة الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

وناقش الاجتماع الاستقالة المقدمة من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل من منصب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية ، حيث أوضح الأمين العام للجنة الأولمبية العربية السعودية محمد المسحل أنهم في اللجنة أنهم وصلتهم الاستقالة الرسمية للأمير قبل 17 يوما وتم عرضها على الجهات المختصة وقال : "جاءتنا الردود الرسمية من اللجنة الأولمبية الدولية والمجلس الأولمبي الآسيوي بأن الاستقالة نافذة وبذلك تتقدم اللجنة الأولمبية ممثلة في أمانتها بالشكر الجزيل للأمير نواف بن فيصل على ما قدمه في السنوات السابقة خلال ترؤسه للجنة متمنياً له التوفيق في حياته العملية والخاصة".

وأوضح المسحل أنه حتى الموعد النهائي لتلقي طلبات الترشيح " لم تتلق الأمانة العامة للجنة أي طلب من أعضاء الجمعية العمومية للترشح لرئاسة مجلس إدارة اللجنة. واقتصر الترشيح لعدد من الاتحادات الرياضية وهي الكاراتيه والسلة والطاولة والسباحة على مرشح واحد وهو الأمير عبدالله بن مساعد لهذا المنصب بصفته أحد الشخصيات المعروفة والقيادية في الوسط الرياضي ، لذا تم دعوته لهذه الجلسة غير العادية لحضور مراسم الانتخاب والترشيح".

وأضاف : "استناداً لما جاء في اللائحة التنفيذية للجنة الأولمبية العربية السعودية تعلن الجمعية العمومية عن تنصيب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيساً لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية بالتزكية للفترة المتبقية 2013 ـ 2016 ، متمنين له التوفيق والنجاح".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg