جميع المباريات

إعلان

الأهلي يتوصل لاتفاق مبدئي مع المهاجم الكونغولي فابريس أونداما

فابريس اونداما

اونداما

كتب - طارق طلعت:

حصل النادي الأهلي على موافقة من جانب المهاجم الكونغولي فابريس اونداما لاعب الوداد المغربي للانضمام إلى صفوفه في الموسم الجديد.

ويواصل الأهلي التدعيم بصفقات جديدة في إطار الإعداد للموسم الجديد ، حيث أبرم العديد من الصفقات أخرها التعاقد مع ثلاثي المقاولون العرب محمد رزق و محمد فاروق وباسم علي.

وأفادت مصادر لـ "يالاكورة"  بأن المفاوض الأهلاوي على حصل على موافقة من جانب اللاعب للدفاع عن ألوان القلعة الحمراء في الموسم الجديد على أن تشهد الفترة المقبلة بدء التفاوض مع نادي الوداد والذي يملك عقد اللاعب.

وقد أبدى الأهلي اهتماما باللاعب خلال الشهور الماضية حين سافر هادي خشبة ومجدي طلبا مسئولا التعاقدات في الأهلي في ذلك الوقت من أجل البحث عن عناصر جديدة من أجل التعاقد معها.

وترددت أنباء ان المهاجم الكونغولي يعاني من مشاكل في القلب اثناء تواجده في السعودية هي التي منعته من التألق مع فريق الاتحاد.

وكان الأهلي قد أبدى اهتماما بالتعاقد مع الإيفواري ديديه يا كونان لاعب هانوفر الألماني ، وفي حال توصل الأحمر لاتفاق مع اللاعب الإيفواري فإنه سيتم التعاقد معه بالإضافة إلى اونداما.

وولد فابريس عام 1988 ويجيد اللعب كجناح وفي مركز المهاجم ، وبدأ مشواره في فريق رينيس في عام 2007 وحتى 2009 قبل أن ينضم إلى فريق كريتيل الفرنسي على سبيل الإعارة ، وفي عام 2009 انتقل اللاعب إلى صفوف فريق ديابلس نوار الكونغولي والذي انضم من خلاله إلى الوداد المغربي حتى عام 2012 حين انضم إلى اتحاد جدة السعودي قبل أن يعود في نفس العام إلى الفريق المغربي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg