جميع المباريات

إعلان

ميسي: تفصلنا خطوة واحدة عن حلم التتويج باللقب

ليونيل ميسي

الأرجنتين

د ب أ:

أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن بالغ سعادته بتأهل منتخب بلاده إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل بعد إقصائه المنتخب الهولندي من الدور قبل النهائي للبطولة أمس الأربعاء في مدينة ساو باولو.

وطالب ميسي زملائه في المنتخب بإنجاز الخطوة الوحيدة المتبقية للوصول إلى الحلم الأكبر بالتتويج بلقب المونديال أمام المنتخب الألماني يوم الأحد القادم على ملعب ماراكانا الشهير.

وكتب ميسي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "أشعر بالفخر لكوني جزءا من هذا الفريق .. جميع اللاعبين يمثلون ظاهرة استثنائية .. يا لها من مباراة برعوا فيها .. يا له من جنون لقد وصلنا إلى المباراة النهائية .. يتبقى لنا خطوة واحدة".

وأبدى الساحر الأرجنتيني أسفه أنه لم يتمكن من مشاركة باقي زملاؤه بالفريق احتفالهم في غرفة خلع الملابس بملعب كورينثيانز بساو باولو بالفوز الذي حققوه أمس لوقوع الاختيار عليه للقيام باختبار المنشطات في ذلك الوقت.

وبعث ميسي من خلال رسالته عناقا حارا للأرجنتين بأسرها، كما أهدى فوز الأمس إلى الصحفي الأرجنتيني خورخي توبو لوبيز الذي وافته المنية فجر أمس جراء حادث سير في ساو باولو.

واختتم ميسي قائلا: "أهدي هذا الانتصار إليك يا صديقي .. أرسل عناقي الحار إلى جميع العائلة .. تعازينا الصادقة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
البرتغال

البرتغال

0 0
سلوفينيا

سلوفينيا

1

حكم المباراة أطلق صافرة البداية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن