جميع المباريات

إعلان

الجماهير البرازيلية تنقلب علي نجوم ألمانيا

المانيا

المانيا

رويتروز:

انقلب الجمهور البرازيلي القريب من معسكر منتخب ألمانيا في كأس العالم لكرة القدم على ساحل المحيط الأطلسي ضد الفريق وهو يغادر الاثنين عشية مواجهة منتخب البلد المضيف في أولى مباراتي قبل النهائي.

وعبرت أعداد كبيرة من السكان المحليين من مدينة سانتا كروز كابراليا الذين لطالما بادروا لاعبي ألمانيا بالتحية خلال الأسابيع الماضية كلما ذهبوا أو عادوا من مباريات عن ولائها بالهتاف "البرازيل.. البرازيل.. البرازيل."

ومرة ثانية وقف بضع مئات من المشجعين البرازيليين بالقرب من منطقة يمر بها اللاعبون الألمان في طريقهم لركوب الحافلة قبل رحلة قوامها 30 كيلومترا إلى مطار بورتو سيوجورو من أجل السفر إلى بيلو هوريزونتي.

لكن هذه المرة كان الهتاف للبلد صاحب الأرض وارتدى معظم المشجعين ملابس باللونين الأخضر والأصفر المميزين لمنتخب البرازيل.

وطيلة الأسابيع الثلاثة الماضية اعتاد الجمهور الخروج سواء في الليل أو تحت الأمطار الغزيرة لتحية تشكيلة المنتخب الألماني صاحب الألقاب الثلاثة في كأس العالم والذي يدربه يواكيم لوف.

ووحده توقف المهاجم توماس مولر للتوقيع على دفتر مشجع صغير يرتدي قميص البرازيل نجح في مغافلة الحواجز الشرطية بينما سارع زملاؤه إلى الحافلة دونما ابتسامة للجمهور.

وقال لوف في مقابلة مع موقع الاتحاد الألماني لكرة القدم على الانترنت اليوم الاثنين إن فريقه تطور خلال البطولة وكله عزم على الفوز بكأس العالم بعدما حل ثالثا في 2006 و2010.

وقال لوف "مشروعنا المشترك لم يكتمل بعد. لم ننته."

وفازت المانيا 28 مرة في 31 مباراة رسمية خاضتها وتعادلت مرتين بينما كانت الهزيمة الوحيدة أمام إيطاليا في قبل نهائي بطولة اوروبا 2012.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

2

تشكيل أستون فيلا حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز. خط الدفاع: ماتي كاش، إيزري كونسا، باو توريس، لوكاس ديني. خط الوسط: روس باركلي، يوري تيليمانس، مورجان روجرز. خط الهجوم: جيدن فيلوجين، أولي واتكينز، ليون بايلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg