جميع المباريات

إعلان

قريبًا وبرعاية جديدة .. قميص مانشستر يونايتد لموسم 2014-2015

مانشستر يونايتد

قميص مانشستر يونايتد

سبورتس أرابيا:

أعلن نادي مانشستر يونايتد أنه سيتم كشف النقاب عن قمصان الفريق الجديدة لموسم 2014-2015 والذي سيرتديها الفريق في المنافسات المحلية والأوروبية في السابع من يوليو حيث قامت شركة نايكي Nike المختصة بالملابس الرياضية بتصميم القميص الجديد فى ظل رعاية شركة شيفروليه العملاقة في صناعة السيارات.

ولكل عشاق مانشستر يونايتد سنقوم في موقع أرابيا بنشر صور قميص الجديد للنادى الإنجليزى للموسم المقبل عند توفرها وقبل ذلك إليكم لمحة تاريخية عن النادي العريق وعن القيمة المعنوية للقميص الذي لا يقدّر بأي ثمن لعشاق هذا النادي الكثر.

إنجازات تاريخية

مانشستر يونايتد الانجليزي هو نادي كرة القدم يلعب في دوري المحترفين الانجليزي ومقره أولد ترافورد، وتأسس باسم نيوتن هيث في عام 1878، ثم تغير إسمه إلى نادي مانشستر يونايتد في عام 1902 وانتقل الى ملعب اولد ترافورد في عام 1910 ويعد واحداً من أنجح الأندية في تاريخ كرة القدم الإنجليزية.

سيطر مانشستر يونايتد بالعديد من الكؤوس في الكرة الإنجليزية، وهذا يشمل الرقم القياسي لعدد ألقاب الدوري الإنجليزي وهو 20 لقباً، ورقم قياسي بـ 11 لقب من كأس الإتحاد الإنجليزي، وأربع ألقاب من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ورقم قياسي من 20 لقب من الدرع الخيري.

فاز النادي أيضاً بثلاث ألقاب من دوري أبطال أوروبا، ولقب واحد من كلٍ من هذه الكؤوس : كأس أبطال الكؤوس الأوروبي، كأس السوبر الأوروبي، كأس الإنتركونتيننتال و كأس العالم للأندية. في موسم 1998-99 فاز مانشستر يونايتد بثلاثية تاريخية مكونة من الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي. وهذا إنجاز غير مسبوق للنادي الإنجليزي.

أغنى أندية العالم

مانشستر يونايتد هو واحد من أغنى أندية العالم وأكثرها تشجيعاً و قدرت مجلة فوربس النادي ب3.3 مليار باوند، أي أعلى ب1.2 مليار من النادي الذي في المركز الذي يليه.

صفقة أسطورية لأكثر النوادي تسويقًا

قد تكون خلافة ديفيد مويس للسير أليكس فيرجسون في أولد ترافورد أثرت بالسلب على أداء الفريق داخل أرض الملعب ولكن لم يؤد إلى تراجع النادي من الناحية الإعلانية والتسويقية وقيمة علامته التجارية. فلقد وقعت وقع نادي مانشستر يونايتد عقد رعاية ضخم مع شركة جنرال موتورز الأمريكية يعتبر الأكبر في العالم. والذي يمتد لسبعة أعوام قيمته 210 مليون جنيه إسترليني وهو الأضخم في تاريخ الأندية في العالم، وسيبدأ من موسم 15-2014. وبهذا سيرتدي لاعبو مان يونايتد ابتداء من الموسم القادم قمصانا عليها شعار سيارات “شفروليه” التابعة للمجموعة الأمريكية العملاقة في صناعة السيارات، بدلا من شعار AON الحالي.

ماذا حمل تاريخ قميص مانشستر؟

حمل قميص مانشستر يونايتد العديد من الشعارات والأوسمة والماركات العالمية إلي جانب تغيير نمط صناعة القميص، ظلت ماركات كثيرة تحتكر قميص الفريق لسنوات إليكم لمحة تاريخية:

1970 – 1979الياقات المرنة لأمبرو وأميرال:
1980 - 1989: أديداس مع فيرجسون ولي مارتن
1990 – 1999: روتردام 91 لأمبرو وتريبل
2000 – 2009: فودافون - نايك - AIG
2010 - 2014: Aon نايك

إبقوا معنا!

نحن على أحرّ من الجمر للكشف عن هذا القميص الجديد خصوصًا بعدما كثرت التسريبات والتساؤولات حول التصميم الجديد! إبقوا معنا.

زوروا موقع  شركة شيفروليه على الرابط التالي: http://sa-ar.chevroletarabia.com

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg