جميع المباريات

إعلان

أندري شورله يتطلع إلى المشاركة منذ البداية أمام فرنسا

اندريا شورلي

أندريا شورليه

بورتو اليجري - (د ب أ)-

يتطلع صانع اللعب الألماني الدولي أندري شورله إلى المشاركة في التشكيل الأساسي لبلاده في المباراة أمام فرنسا يوم الجمعة المقبل في دور الثمانية لمونديال البرازيل، بعد أن شارك من على مقاعد البدلاء وسجل الهدف الأول خلال الفوز على الجزائر بهدفين مقابل هدف في دور الستة عشر لكأس العالم.

وقال شورله /23 عاما/ اليوم الأربعاء خلال مؤتمر صحفي "إنني في قمة أدائي، أنا في حالة جيدة، ومستعد إذا أراد المدرب اختياري".

وشارك شورله من على مقاعد البدلاء في الشوط الثاني بدلا من ماريو جوتزه، وسجل الهدف الأول للماكينات في الوقت الإضافي ليقود بلاده للفوز على الجزائر بهدفين مقابل هدف.

وقد يقع اختيار يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني على شورله في المباراة أمام فرنسا في ريو دي جانيرو، بما أن جوتزه لم يظهر في أفضل حالاته رغم تسجيله هدفا في شباك غانا.

وشدد شورله الذي شارك أمام الجزائر وأمام البرتغال وأمام أمريكا كبديل، على أنه مستعد للمشاركة أمام فرنسا إذا امتدت المباراة لضربات الجزاء.

وأصبح المدافع شكوردان مصطفي اللاعب الوحيد الذي سيغيب عن صفوف المنتخب الألماني حتى نهاية كأس العالم بعد تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ.

وعاد لوكاس بودولسكي وماتس هوميلس لتدريبات المنتخب الألماني بعد غيابهما عن مباراة الجزائر، كما أن لاعب الوسط فرانك كرامر مازال يعاني من حالة إعياء ولكن من المتوقع أن يتعافى بحلول يوم الجمعة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg