جميع المباريات

إعلان

لوف يعترف بصعوبة المواجهة مع المنتخب الفرنسي بسبب إجهاد المانشافت

لوف فى ملعب المباراة

يواخيم لوف المدير الفني لألمانيا

بورتو أليجري (البرازيل) - (د ب أ)-

اعترف المدرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني بصعوبة المباراة التي تنتظر فريقه في دور الثمانية لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل مؤكدا أن المباريات مع فرنسا دائما تتسم بأنها مواجهات كلاسيكية صعبة.

وتغلب المنتخب الألماني "المانشافت" على نظيره الجزائري 2/1 في الوقت الإضافي للمباراة بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي خلال مباراتهما مساء امس الاثنين بالدور الثاني (دور الستة عشر) لمونديال البرازيل وتأهل الفريق لمواجهة نظيره الفرنسي يوم الجمعة المقبل في دور الثمانية للبطولة.

وأوضح لوف أن المباريات بين المنتخبين الألماني والفرنسي تتسم دائما بأنها مواجهات كلاسيكية وأن ما يضاعف من صعوبتها هذه المرة أيضا أن فريقه يعاني من الإجهاد الشديد.

وأضاف أن لاعبيه يحتاجون يومين للاستشفاء واستعادة النشاط بعد الجهد الكبير الذي بذلوه في مباريات الدور الأول وفي المباراة القوية أمام المنتخب الجزائري.

وعن المقارنة بين مونديال 1982 والمونديال الحالي حيث خسر المنتخب الألماني 1/2 أمام نظيره الجزائري في الدور الأول بمونديال 1982 ثم فاز بصعوبة بالغة على نظيره الفرنسي بضربات الترجيح في المربع الذهبي بعد التعادل 3/3 بينهما في المباراة ، قال لوف إن المقارنة غير موجودة لأن لاعبي المنتخبين الألماني والفرنسي الحاليين لم يكن أي منهم قد ولد خلال مونديال 1982 .

وقال لوف إن المنتخب الفرنسي الحالي فريق جيد وقوي للغاية ولديه قدرات جيدة في الناحية الدفاعية كما يضم مهاجمن متميزين مثل كريم بنزيمة وبول بوجبا.

وأضاف أن المنتخبين التقيا كثيرا في برلين وباريس ومناطق أخرى منذ المواجهة بينهما في مونديال 1982 ولكن المشكلة الحقيقية التي تواجه فريقه قبل هذه المباراة أن اللاعبين يعانون من الإجهاد الشديد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg