جميع المباريات

إعلان

رئيس اتحاد كوستاريكا لكرة القدم: الفوز على هولندا ليس مستحيلا

كوستاريكا

كوستاريكا

د ب أ :

أكد إدواردو لي رئيس اتحاد كوستاريكا لكرة القدم أن الفوز على المنتخب الهولندي في دور الثمانية من بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل ليس مستحيلا.

وقال إدواردو عقب وصوله إلى مدينة سانتوس البرازيلية، مقر إقامة المنتخب الكوستاريكي، قادما من كوستاريكا: "هزيمة هولندا ليست مهمة مستحيلة".

ويصاحب المنتخب الكوستاريكي ما يقرب من 200 مشجع بصفة دائمة بالقرب من الفندق الذي يقيم فيه بعد الفوز التاريخي الذي حققه على نظيره اليوناني في دور الستة عشر من المونديال.

وأشار إدواردو إلى أن جميع اللاعبين يطمحون في الفوز بعد أن وصولوا إلى هذا الدور من البطولة مع منتخب بلادهم لأول مرة في تاريخه.

وأضاف: "اللاعبون بحالة جيدة مثلما كانوا قبل مباراة أوروجواي ويشعرون دائما بشراهة في تحقيق الانتصارات".

وفي معرض رده على أحد الأسئلة حول إذا ما كان المنتخب الكوستاريكي يجب عليه تغيير طريقة لعبه من أجل التغلب على المنتخب الهولندي بقيادة المدير الفني الوطني لويس فان جال قال إدواردو: "رغم أن هذا الموضوع يتبع المديرين الفنين إلا أننا لن نغير كثيرا من أسلوب لعبنا".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد نصح الفريق الكوستاريكي بالتوجه مباشرة إلى مدينة سلفادور التي تستضيف مباراته أمام هولندا بدلا من العودة إلى سانتوس، إلا أن رئيس الاتحاد الكوستاريكي أكد أن منتخب بلاده يستمتع بوجوده في سانتوس بسبب الدعم الجماهيري الكبير الذي يجده هناك.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الإسماعيلي

الإسماعيلي

0 1
المصري

المصري

32

تسلل على اللاعب ميدو جابر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن