جميع المباريات

إعلان

الاتحاد البرازيلي: مخاوف تشيلي بشأن الحكم إهانة للبرازيل

تشيلي

تشيلي

رويترز :

قال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم اليوم الجمعة إن مخاوف تشيلي بشأن نزاهة حكم مباراتها في دور الستة عشر أمام البرازيل صاحبة الضيافة غدا السبت تمثل إهانة للشعب البرازيلي.

وخلال الايام القليلة الماضية وقبل إعلان اسم حكم المباراة تكررت الاسئلة للاعبي منتخب تشيلي بشأن ما اذا كانوا يشعرون بقلق إزاء الحكم وقدرته على الالتزام بالحيادية في مباراة قد تشهد خروج صاحب الأرض المرشح للفوز بالبطولة.

واختير الانجليزي هاوارد ويب وهو من بين اكثر الحكام خبرة والذي أدار مباراة نهائي كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا لإدارة المباراة المقررة في بيلو هوريزونتي.

وقال رودريجو بايفا المتحدث باسم الاتحاد للصحفيين "سنتحدث عن هذا مرة واحدة فقط. اصرت الصحافة وتشيلي على المسألة وهذا أمر سخيف في الوقت الراهن في كرة القدم."

وتابع "الحديث عن هذا لا يمثل فقط قلة احترام تجاه (الاتحاد الدولي لكرة القدم) الفيفا او الحكم او الفريق البرازيلي اوالشعب الذي بذل جهدا كبيرا هنا بطريقة جدية للغاية وهو يملك تاريخا يمتد لمئة عام في كرة القدم. "

وقال "نعتقد ان هذا قلة احترام للشعب البرازيلي والبرازيل لا تحتاج لمساعدة الحكم للفوز بالمباراة."

كان اليكسيس سانشيز مهاجم منتخب تشيلي قال امس الخميس ان لاعبي تشيلي يشعرون بقلق بشأن حكم المباراة دون ان يذكر مزيدا من التفاصيل.

وتطرق زميله ارتورو فيدال الى المسألة أيضا وقال إنه يأمل ان يتسم التحكيم "بالتوازن" خلال مباراة السبت.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 1
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

83

عرضية للشرطة الكيني من ركنية ويتصدى لها دفاع الزمالك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg