جميع المباريات

إعلان

كلينسمان: كأس العالم مليئة بالمفاجأت.. ونريد أن نصبح إحدى هذه المفاجأت

كلينسمان

يورجين كلينسمان

ريسيفي - (د ب أ)-

أعرب الألماني يورجن كلينسمان المدير الفني للمنتخب الأمريكي اليوم الأربعاء عن ثقته في قدرة فريقه على الفوز في مواجهة نظيره الألماني غدا الخميس في ختام فعاليات المجموعة السابعة لمونديال البرازيل.

وقال كلينسمان قبل يوم واحد من مواجهة ألمانيا على ملعب ارينا بيرنامبوكو في ريسيفي "نحن قادرون جدا على انزال الهزيمة بالمنتخب الألماني".

وأضاف "كلنا ثقة . ندرك أن الأمر ممكن . كأس العالم مليئة بالمفاجأت. نريد أن نصبح إحدى هذه المفاجأت".

واستقر كلينسمان في أمريكا بصحبة زوجته الأمريكية وطفليهما منذ عام 1998، قبل أن يتولى تدريب المنتخب الألماني في كأس العالم 2006، ثم تم تعيينه مدربا لأمريكا في 2011.

ويلتقي المنتخبان الألماني والأمريكي غدا في ريسيفي وفي حوزة كل منهما أربع نقاط، وبالتالي فإن التعادل سيصعد بهما سويا إلى دور الستة عشر بصرف النظر عن نتيجة المباراة الأخرى بالمجموعة السابعة والتي تجمع بين البرتغال وغانا في برازيليا، علما بأن البرتغال وغانا يمتلكان نقطة واحدة لكل منهما.

وما يشعل من حرارة لقاء الغد هو المعرفة الواسعة لكلينسمان بالكرة الألمانية وكذلك الأمر بالنسبة لخمسة من لاعبي فريقه، بالإضافة إلى الصداقة التي تربط بين كلينسمان ويواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، والذي عمل كمساعد له بين عامي 2004 و2006.

وأوضح كلينسمان "إنها لحظة رائعة علينا أن نستمتع بها حيث أواجه فريقي السابق بحثا عن التأهل إلى الادوار الاقصائية".

ومن المتوقع أن يلعب المنتخب الأمريكي بنفس التشكيل الذي خاض به المباراة أمام البرتغال، حيث سيلعب القائد كلينت ديمبسي وحيدا في خط الهجوم في ظل تواصل غياب جوزي التيدور بسبب الإصابة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg