جميع المباريات

إعلان

مارادونا: لن أحضر مباراة الأرجنتين ونيجيريا حتى لا أكون «فألاً سيئاً»

مارادونا

مارادونا يشاهد مباراة الأرجنتين وإيران

د ب أ:

أكد دييجو مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية أنه لن يحضر مباراة منتخب بلاده الأربعاء أمام نظيره النيجيري في ختام مباريات الفريقين في الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم 2014.

وأشار مارادونا إلى أن قراره بعدم حضور المباراة جاء لتفادي حدوث جدل جديد حول الفأل السيء الذي يجلبه لمنتخب التانجو عند حضوره لأحد مبارياته.

وقال مارادونا في برنامجه التلفزيوني الشهير "دي زوردا" أو "الأعسر" الذي يقدمه عبر شبكة "تيلي سور" الفنزولية: "لن أذهب إلى الملعب .. لا أرغب في أن أمثل مشكلة بالنسبة للحكومة أو بالنسبة لأي من الذين لا يريدونني أن أذهب .. سأبقى في الفندق لمتابعة المباراة عبر شاشة التلفزيون".

وجاء قرار مارادونا بعدم متابعة مباراة منتخب الأرجنتين من مدرجات الملعب بعد الاشتباك اللفظي الذي حدث بينه وبين خوليو جروندونا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم الذي اتهم مارادونا بأنه يحمل الحظ السيء لمنتخب البلاد عند حضوره لمتابعة أحد مبارياته من داخل الملعب.

وانفجر الجدل بين الطرفين السبت بعد الفوز الذي حققه المنتخب الأرجنتيني على منتخب إيران بهدف نظيف في إطار منافسات المجموعة السادسة.

وادعى جراندونا آنذاك أن مارادونا يجلب الحظ السيء إلى المنتخب الأرجنتيني الذي تمكن من حسم نتيجة مباراته أمام إيران في الدقيقة الأخيرة بفضل الهدف الأسطوري الذي أحرزه الساحر ليونيل ميسي بعد مغادرة مارادونا لملعب المباراة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg