جميع المباريات

إعلان

أداء بالوتيلي الباهت سبب خسارة ايطالياامام كوستاريكا

ايطاليا

ايطاليا

 رويترز :

لن تطبع الملكة اليزابيث ملكة انجلترا اي قبلة على وجنة ماريو بالوتيلي مهاجم منتخب ايطاليا عقب خسارة فريقه امام كوستاريكا 1-صفر في ظل الحرارة المرتفعة ضمن منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم.

وبعد ان خسرت بالفعل امام ايطاليا كانت انجلترا تحتاج لفوز ايطاليا على كوستاريكا ليكون لديها فرصة لبلوغ دور الستة عشر وانتهز بالوتيلي الفرصة ليفرض شروطه.

وكتب بالوتيلي على حسابه على موقع تويتر قبل مباراة فريقه امس الجمعة "اذا فزنا على كوستاريكا ارغب في قبلة على وجنتي بالطبع من ملكة انجلترا" الا انه وبعيدا عن فرصتين اضاعهما امس فانه لم يقدم الكثير ليبرر طلبه.

وشق بالوتيلي دفاعات كوستاريكا التي قادها جيانكارلو جونزاليس مرتين متتاليتين في الشوط الاول.

وتصدى الحارس كيلور نافاس لتسديدة بالوتيلي بعد ان يحاول الاخير ارسال الكرة من فوق رأس نافاس الا انها ذهبت الى جوار القائم في ظل متابعة حارس كوستاريكا لها.

وبدا المهاجم الايطالي بدون تأثير في الشوط الثاني في ظل تمسك منتخب كوستاريكا بالفوز الذي جاء بفضل رأسية برايان رويز قبل دقيقة واحدة على نهاية زمن الشوط الاول.

وكانت مشاركة بالوتيلي (23 عاما) غير مؤثرة لفترات طويلة في مباراة ايطاليا الاولى ضمن المجموعة الرابعة امام انجلترا الا انه سجل هدف الفوز في المباراة التي انتهت بفوز ايطاليا 2-1.

وحاول تشيزاري برانديلي مدرب ايطاليا تبرير تراجع اداء مهاجمه امس قائلا "ادى ماريو بشكل جيد في الشوط الاول. سنحت له فرصتان ولو سجل من احداها لكانت المباراة قد اختلفت."

لمشاهدة أبرز لقطات المونديال إضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

0 0
ساوثامبتون

ساوثامبتون

22

انذار لـ كيل ووكر لاعب ساوثامبتون

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

0 0
فولهام

فولهام

24

عرضية من فيل فودين وصلت عند كوفاسيتش سددها أرضية لكن كرته لم تمر من دفاع فولهام

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg