جميع المباريات

إعلان

الاتحاد السكندري يوقع بروتوكول تعاون مع سبورتنج لشبونة البرتغالي

الاتحاد السكندري

صورة أرشيفية لفريق الاتحاد السكندري

كتب -  محمود فهمي:

وقع نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمود مشالي رئيس النادي ومحمد مصيلحي رئيس لجنة المئوية على بروتوكول تعاون مشترك مع نادي سبورتنج لشبونه  البرتغالي خلال الفترة المقبلة .
 
وازاح مسؤلى الناديين الستار عن لقاء الفريقين المرتقب احتفالاً بمناسبة مرور 100 عام على انشاء زعيم الثغر واحتفال النادي البرتغالي على مرور 108 عام خلال الأيام المقبلة .

ويقضى برتوكول التعاون بين النادين على تبادل الخبرات بين النادين السكندري والبرتغالي بين قطاعات الناشئين والمعسكرات التدريبية .
 
وقال انطونيو ربيلو نائب رئيس النادي البرتغالى على هامش توقيع النادين على عقود مباراة المئوية المقرر لها 4 أغسطس المقبل " سعداء بتوقيع اتفاقية التعاون بين الناديين ، الاتحاد وسبورتنج البرتغالي هما الفائزين من ابرام هذه الاتفاقية".

 وتابع رئيس سبورتنج لشبونة تصريحاته قائلا: " قمنا بزيارة ملعب اللقاء وهو ملعب جيد لإقامة هذا الاحتفال الكروي " .
 
وداعب اللواء طارق المهدي محافظ الأسكندرية  مسئولي لشبونه مؤكداً لهم مدي قوة وقدرة الفريق السكندري تحقيق الفوز على الفريق البرتغالي فى تلك المواجهة التاريخية .

وتبادل مسئولي لشبونه والاتحاد الهدايا التذكارية وقام كلاً من طارق المهدي ونائب رئيس النادي البرتغالي بتبادل تيشيرتات النادين حيث أرتدي المهدي زى لشبونه وقام انطونيو بإرتداء زي الإتحاد السكندري .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن