جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. عودة القوة الهجومية الضاربة تمنح كرواتيا الثقة

كرواتيا والكاميرون

كرواتيا امام الكاميرون

رويترز :

بعد عودة المهاجم ماريو مانزوكيتش من الايقاف قدمت كرواتيا عرضا قويا لتسحق الكاميرون برباعية نظيفة وتمنح نفسها دفعة من الثقة قبل مواجهة المكسيك يوم الاثنين القادم في ختام مباريات المجموعة الأولى في كأس العالم لكرة القدم في البرازيل.

وغاب مانزوكيتش عن المباراة الافتتاحية التي خسرتها كرواتيا 3-1 أمام البرازيل لكن المهاجم البالغ من العمر 28 عاما أحرز هدفين أمس الأربعاء وشكل خطرا مستمرا على دفاع الفريق المنافس بفضل مجهوده الوفير.

وقال مانزوكيتش ان كرواتيا بحاجة للتحلي بالواقعية من أجل الاستعداد لمواجهة المكسيك بذهن صاف.

وتملك البرازيل أربع نقاط بالتساوي مع المكسيك مقابل ثلاث نقاط لكرواتيا بينما خرجت الكاميرون بالفعل بعدما خسرت مرتين متتاليتين.

وتحتاج كرواتيا للفوز على المكسيك في ريسيفي لضمان الصعود الى دور الستة عشر رغم ان التعادل قد يكون كافيا للتأهل اذا خسرت البرازيل أمام الكاميرون وهو ما يستبعد مانزوكيتش حدوثه.

وقال مانزوكيتش "نعلم انه يجب علينا التفكير في الفوز وان ندخل المباراة بدون خوف لانها الطريقة الوحيدة للتغلب على منتخب مكسيكي جيد للغاية."

وأضاف "لعبت من أجل الفريق أمام الكاميرون وجاء الهدفان كمكافأة على هذا. أتمنى ان ننطلق بكامل قوتنا مرة أخرى لاننا بحاجة الى ذلك."

وأشاد نيكو كوفاتش مدرب كرواتيا بأداء مانزوكيتش وأكد انه سيعمل على اعداد فريقه وكانها "مباراة نهائية" أمام المكسيك.

وقال كوفاتش (42 عاما) "أظهر مانزوكيتش مرة أخرى انه لاعب كبير وهداف وهو من نوعية المهاجمين الذين يبثون الخوف في قلوب المنافسين."

وأضاف بعدما حققت كرواتيا أكبر انتصار لها في كأس العالم كدولة مستقلة "قدمنا عرضا جيدا أمام الكاميرون لكن لن نعتمد على الأمجاد السابقة بالتأكيد."

وتابع "أمام المكسيك سنواجه منافسا قويا وعنيفا وهذه بمثابة مباراة نهائية في حد ذاتها. سيجب ان نلعب بكثير من الثقة بانفسنا اذا أردنا التأهل عن مجموعة صعبة للغاية."

ولم تتجاوز كرواتيا دور المجموعات في كأس العالم منذ 1998 عندما أذهل الفريق بقيادة المهاجم السابق دافور سوكر المنافسين وتأهل للدور قبل النهائي.

لمشاهدة أهداف كرواتيا والكاميرون إضغط هنا

لمشاهدة أبرز لقطات كرواتيا والكاميرون إضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
فيزبريم

فيزبريم

مباشر
إيبسويتش تاون

إيبسويتش تاون

1 2
أستون فيلا

أستون فيلا