جميع المباريات

إعلان

مدافع كرواتيا عن الحكم الياباني : لا يصلح لإدارة مباريات المونديال

نيمار البرازيل وكرواتيا

كرواتيا والبرازيل

رويترز :

قال فيدران تشورلوكا قلب دفاع كرواتيا اليوم الجمعة إن الحكم الياباني يويتشي نيشيمورا لا يصلح لادارة مباريات في كأس العالم لكرة القدم لانه لا يتحدث اي كلمة بالانجليزية او غيرها من اللغات العالمية.

وكان تشورلوكا من بين اللاعبين الكروات الذين اعترضوا على قرار نيشيمورا احتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل للبرازيل في مباراة افتتاح كاس العالم امس الخميس.

وابلغ تشورلوكا وسائل اعلام كرواتية اليوم الجمعة "صدمنا كثيرا لانه كان يتحدث معنا طوال الوقت باليابانية."

وتابع "من الصعب علينا تقبل ان يسمح لحكم لا يتحدث الانجليزية او اي لغة دولية اخرى بادارة المباراة الافتتاحية لكأس العالم."

ونيشيمورا من الحكام اصحاب الخبرة الكبيرة واختير أفضل حكم في آسيا 2012. كما كان الحكم الرابع في مباراة نهائي كأس العالم 2010.

وأحرز نيمار هدفين ليقود البرازيل صاحبة الأرض لتحويل تأخرها بهدف إلى فوز 3-1 على كرواتيا في افتتاح منافسات المجموعة الاولى.

وتقدم مارسيلو الظهير الأيسر للبرازيل بهدف لكرواتيا بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 11 قبل أن يدرك نيمار التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 29 ثم يسجل هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 71.

واختتم أوسكار الأهداف بعد مجهود فردي وتسديدة أرضية خادعة من حافة منطقة الجزاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات