جميع المباريات

إعلان

صالح موسي: الزمالك بوابتي لمنتخب مصر.. وأشكر مسؤولي الإسماعيلي

صالح موسي

صورة ارشيفية - صالح موسي

كتب- أيمن جيلبرتو:

تمني صالح موسي لاعب الإسماعيلي أن يكون انتقاله لنادي الزمالك بوابته للانضمام لمنتخب مصر، مبديا في الوقت ذاته شكره لمسؤولي الإسماعيلي على الفترة التي قضاها بالنادي والموافقة على رحيله.

وكان الزمالك قد عقد أكثر من جلسة مع صالح موسي للاتفاق حول انضمامه للفريق من الموسم المقبل والحصول على توقيعه من أجل التفاوض مع الإسماعيلي.

وأشار اللاعب في تصريحات لقناة النهار رياضة "الاسماعيلي وافق على رحيلي للزمالك بعد الاتفاق على مقابل مادي مميز لصالح الدراويش، والعقد سيكون لمدة 3 مواسم".

وتابع "أي لاعب يتمني الإنضمام للزمالك، أمامي مهمة صعبة لإثبات نفسي بين نجوم القلعة البيضاء، وأتمني أن يكون الزمالك بوابتي للانضمام لمنتخب مصر".

وأكمل "أشكر مسؤولي الإسماعيلي للموافقة على رحيلي، وملتزم بتقديم أداء مميز خلال مبارايات الفريق الأخيرة بالدوري".

وعلى جانب أخر صرح محمد أبوالسعود رئيس النادي الإسماعيلي في تصريحات لقناة النهار رياضة "اللاعب أبدي رغبة سابقة بالرحيل نظرا لعدم ارتياحه بصفوف الفريق بعد أزمات مع بعض الجماهير".

وتابع رئيس الإسماعيلي "كان هناك 3 عروض شفهية للحصول على خدمات اللاعب، والزمالك قدم عرضا رسميا من خلال المستشار مرتضي منصور للحصول على خدمات اللاعب مقابل مليون جنيه".

وأكمل "اللاعب ابدي رغبته في الانضمام للزمالك وبالتالي مجلس الأدارة سوف يصدق على قرار رحيل اللاعب بعد نهاية مباريات الفريق بالدوري".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

1 0
الريان

الريان

58

تريزيجيه سدد بوجه القدم الخارجي من داخل منطقة الجزاء ولكن وصلت سهلة إلى أحضان الحارس بينتو