جميع المباريات

إعلان

تنس.. شارابوفا تغتال أحلام بوشار وتواجه هاليب في نهائي رولان جاروس

ماريا شارابوفا

شارابوفا نجمة التنس الروسية

(د ب أ):

 احتاجت نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا إلى خمس نقاط حاسمة للفوز على الكندية يوجيني بوشار 4/6 و7/5 و6/2 اليوم الخميس لتصعد إلى نهائي بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس).

وتلتقي شارابوفا، المصنفة السابعة الفائزة بأربعة ألقاب في بطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى في المباراة النهائية مع الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الرابعة التي تغلبت على الألمانية أندريا بيتكوفيتش 6/2 و7/5 و(7/4).

وقالت هاليب "إنني في حالة رائعة، سيكون من الرائع أن أخوض المباراة النهائية هنا،. أندريا لعبت بشكل جيد ولكني كنت أقوى في النهاية".

وأضافت "لدي الكثير من الثقة في نفسي. لقد لعبت بشكل جيد هنا. المباراة المقبلة ستكون صعبة. ماريا بطلة رائعة، ربما أنجح في الثأر منها بعد أن هزمتني في مدريد".

وكانت شارابوفا فازت على هاليب في نهائي بطولة مدريد للأساتذة الشهر الماضي.

ومن المقرر أن تصعد بوشار /20 عاما/ إلى المركز الثامن في التصنيف العالمي لسيدات التنس يوم الاثنين المقبل.

وفازت بوشار في المجموعة الأولى ونجحت في تقديم ملحمة قوية بعد تأخرها 1 / 4 في المجموعة الثانية، ولكن شارابوفا حسمت المجموعة الثانية لصالحها بنتيجة 7/5 قبل أن تفوز بالمجموعة الثالثة بنتيجة 6 / 2.

واحتاجت شارابوفا إلى خمس نقاط حاسمة في المجموعة الأخيرة للفوز بالمباراة في غضون ساعتين ونصف الساعة، لتحقق فوزها التاسع عشر على التوالي في ثلاث مجموعات على الملاعب الرملية.

وقالت شارابوفا "لقد لعبت (بوشار) مباراة مذهلة . مستواها مرتفع جدا . لقد حالفني الحظ في تحقيق الفوز. الطريقة التي لعبت بها (بوشار) كانت مذهلة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
جور ماهيا

جور ماهيا

57

سيطرة من لاعبي الأهلي على الكرة أمام جور ماهيا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg