جميع المباريات

إعلان

الشمراني: هناك فرق بين الهلال والشباب .. والجابر تاج علي رؤوسنا

ناصر الشمراني

ناصر الشمراني

جدة - وائل منتصر:

أبدي ناصر الشمراني مهاجم الهلال والمنتخب السعودي تأثراً شديداً بعد رحيل مدرب الفريق سامي الجابر الذي وصفه بالتاج الذي علي رؤوس اللاعبين.

وقال الشمراني في حديث لبرنامج "صدي الملاعب" أن قرار رحيل الجابر أو أي مدرب هو في النهاية ليس من اختصاصه لكنه تأثر كثيرا بعد اعلان إقالته من قبل الإدارة الهلالية.

وتطرق الحديث لانتقاله من الشباب إلي الهلال، حيث أكد أنه يكن كل الاحترام للشباب والشبابيين لكنه قال "مع احترامي هناك فارق كبير بين الهلال والشباب. عموما أي فريق أرتدي شعاره سأبذل له كل ما أملك".

وتمني الشمراني بقاءه في الهلال حتي نهاية مشواره وإن كان كل شيء وارد في كرة القدم بحسب قوله حيث لم يكن يتخيل أن يرحل من الشباب.

واختار هداف الهلال والدوري لاعب الشباب مارسيللو كماتشو كأحسن لاعب وسط لعب معه طوال مشواره، كما أكد حبه لنادي الوحدة ورفض التعليق علي مدرب الشباب السابق ميشيل برودوم واكتفي بالقول "راح بخيره وبشره".

وأبدي حزنه لابتعاد خالد البلطان رئيس الشباب المستقيل مؤخرا، وطلب من الجمهور الهلالي الوقوف إلي جوار عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال وقال "هذا الرجل قدم كل ماعنده. أطلب من الجماهير الوقوف إلي جواره من أجل الهلال".

شاهد اللقاء

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg