جميع المباريات

إعلان

الكرة الذهبية لدوري "جميل" تخضع لمعايير 40 حكماً والتصويت الجماهيري

دوري عبداللطيف جميل

دوري عبداللطيف جميل

جدة - سبورتس أرابيا:
 
عقدت لجنة جائزة الكرة الذهبية بالاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعها الثاني في فندق هيلتون برحاب مكة المكرمة برئاسة البروفيسور عبدالرزاق سليمان ابوداود وبحضور الاعضاء عدنان المعيبد وسياف المعاوي وعبدالمعطي كعكي والدكتور فهد تركستاني والمهندس علي الغامدي وفيصل حلبي والمهندس رائد سمرقندي وخالد العتيبي ومنصور السلمي وبندر تكروني.

واعتذر عن الحضور الدكتور خالد المرزوقي والعميد خالد الزيد وخالد الفهيد اعضاء اللجنة.

وأنطلق الاجتماع بكلمة ترحيبية لرئيس اللجنة ثم اعتماد محضر الاجتماع الاول وتم بعدها مناقشة العديد من المواضيع و كان من أهمها، الموافقة على تشكيل اللجنة المنظمة للجائزة بشكل نهائي، واستعراض نظام جائزة الكرة الذهبية للاتحاد العربي السعودي وتم تشكيل فريق عمل لدراسة النظام وإبداء الرأي في الاجتماع القادم في آليات وفعاليات تطبيقه والالتزام بموجبه.
 
كما تم مناقشة وضع معايير وضوابط الترشح والفوز بجائزة افضل لاعب وحارس مرمى ولاعب واعد ومدرب في مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وتم تشكيل فريق عمل لوضع المعايير الخاصة لاعتمادها في الاجتماع القادم، كما تم تكليف نفس الفريق لاقتراح المواعيد الرسمية لتفعيل الجائزة في اطار النظام الاساسي للجائزة الذي وافق عليه مجلس ادارة الاتحاد العربي السعودي.

وحددت اللجنة عدد الفريق الفني التحكيمي المخول باختيار الفائزين بالجوائز المعتمدة عن طريق التصويت، حيث سيكون الفريق عبارة عن ١٤ مدرب من مدربي فرق دوري عبداللطيف جميل، و١٤ قائد (كابتن الفريق) من فرق دوري عبداللطيف جميل، و٦  من ذوي الاختصاص والخبرة في مجال كرة القدم السعودية، و٦ من الاعلاميين السعوديين بجميع فئاته ( المقروء والمسموع والمرئي ) من الملمين بكرة القدم السعودية.

وتمت الموافقة على قبول التصويت الجماهيري ولكن بنسبة معينه لا تزيد عن ١٥٪ من اجمالي الاصوات وبطريقة الكترونية مضمونة بحيث لا تقبل التزوير.

وفي نهاية اللقاء عبر سعادة الرئيس عن شكره وامتنانه لسعادة الاستاذ عبدالمعطي كعكي على استضافته الاجتماع، كما تم الإعلان أنه سيكون هناك رعاية من احد الشركات للفعاليات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن