جميع المباريات

إعلان

رسمياً.. ستيوا بوخارست يوافق علي رحيل «بنتلي» للهلال

مايكل بنتلي

مايكل بنتلي

جدة - علي راضي:

أعلن نادي ستيوا بوخارست الروماني موافقته علي انتقال لاعب خط وسط الفريق مايكل بنتلي إلي صفوف نادي الهلال بداية من الموسم المقبل.

وقال الروماني كوستل جالكا المدير الفني الجديد لنادي ستيوا بوخارست في تصريحات لصحيفة " سبورت رو" ، أن رحيل بنتلي إلي صفوف الهلال، بات أمراً وشيكاً، وعلينا البحث عن بديل له في الفترة المقبلة، خاصة أنه لاعب مهم ومحوري في صفوف ستيوا ولكن إدارة النادي وافقت علي رحيل اللاعب صباح الثلاثاء.

وأضاف:" ستيوا بوخارست أرسل موافقته بشكل رسمي لنادي الهلال علي بيع بنتلي الثلاثاء، والمسئولين في النادي السعودي قدموا عرضا بـ 1.5 مليون دولار من أجل الظفر بخدمات اللاعب، وهو العرض الذي لاقي قبول من جانب إدارة النادي وسيتم إنهاء كافة التفاصيل المالية مع المسئولين في الهلال مساء الثلاثاء".

وكان بنتلي صاحب الـ29 عاماً، قد انضم في عام 2012 إلي صفوف ستيوا بوخارست قادماً من نادي أستون فيلا الإنجليزي، وانضم لصفوف المنتخب الروماني في تصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014.

وطلب لورينتو ريجيكامب المدير الفني الجديد لنادي الهلال، التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي في الفترة الحالية، خاصة بعد إصابة المحور الإكوادوري سيجوندو كاستيلو مع منتخب بلاده.

واختتمت الصحيفة الرومانية تقريرها مؤكداً أن بنتلي يكرر سيناريو انضمام ميريل رادوي إلي صفوف الهلال في عام 2009 عندما طلب التعاقد مع أولاريو كوزمين، وقدم مستويات جيدة في الدوري السعودي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg