لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

قبل المونديال.. نيجيريا تستبعد لاعبها المحوري من التشكيلة النهائية

نيجيريا

منتخب نيجيريا

رويترز :

استبعدت نيجيريا بطلة افريقيا اللاعب المحوري صنداي مبا من تشكيلتها التي ستخوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم والتي أعلنت بعد منتصف الليلة الماضية أي بعد الموعد المحدد لتسليم التشكيلات النهائية.

وأحرز مبا هدف الفوز الوحيد لنيجيريا على بوركينا فاسو في نهائي كأس الأمم الافريقية بجنوب افريقيا 2013 لكن لاعب الوسط كان ضمن سبعة لاعبين خرجوا من التشكيلة المبدئية لكأس العالم بقرار المدرب ستيفن كيشي.

واستبعد كيشي أيضا كلا من الجناح نامدي أودومادي الذي سجل ثلاثة أهداف في كأس القارات بالبرازيل العام الماضي وفيكتور أوبينا صاحب الركلة الحرة الحاسمة لنيجيريا في شباك اثيوبيا في الجولة الأخيرة من تصفيات افريقيا لكأس العالم في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

وقال كيشي إنه تألم لدى اختيار التشكيلة النهائية لكنه احتفظ باللاعبين الاحتياطيين لمباراة ودية ضد اليونان في فيلادلفيا اليوم الثلاثاء ثم لآخر مباراة ودية للمنتخب لنيجيريا في جاكسونفيل الأحد المقبل.
وستلعب نيجيريا في النهائيات بالبرازيل ضمن المجموعة السادسة التي تضم أيضا إيران والبوسنة والارجنتين.

وجاءت تشكيلة نيجيريا على النحو التالي:

حراس مرمى: فينسن انياما (ليل) اوستن ايجيدي (هابوعيل بئر سبع) تشيجوزي اجبيم (جومبي يونايتد).

مدافعون: جوزيف يوبو (نوريتش سيتي) ايلدرسون اتشيجيلي (موناكو) جوون اوشانيوا (أشدود) جودفري اوبوابونا (ريز سبور) ازوبيكي ايجويكوي (واري ولفز) كينيث اوميرو (ميدلسبره) كونلي اودونلامي (صن شاين ستارز) ايفي امبروز (سيلتيك).

لاعبو وسط: جون اوبي ميكل (تشيلسي) اوجيني اونازي (لاتسيو) رامون عزيز (الميريا) مايكل اوتشيبو (سيركل بروج) روبن جابرييل (فاسلاند بيفرين).

مهاجمون: بيتر اوديموينجي (ستوك سيتي) أحمد موسى (تشسكا موسكا) شولا اميوبي (غير مرتبط بناد) ايمانويل ايمنيكي (فناربخشه) مايكل باباتوندي (فولين لوتسك) فيكتور موزيس (ليفربول) اوتشي نسوفور (هيرنفين).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg