جميع المباريات

إعلان

جماهير العالمي: الأندية تعاقدت مع الأجانب .. ونحن لازلنا نحتفل بالدوري

جماهير النصر

جماهير النصر

جدة - علي راضي:

أبدت جماهير نادي النصر استيائها الشديد من عدم تعاقد الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي مع عدد من اللاعبين الأجانب لتدعيم صفوف الفريق النصراوي، خلال الموسم المقبل، من أجل استمرار حصد الألقاب المحلية، والمنافسة بشكل قوية علي البطولة الآسيوية.

وعبرت الجماهير عبر المنتدي الالكتروني للنادي ومواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك وتويتر" عن حزنها الشديد بسبب عدم التعاقد مع لاعبين أجانب، برغم انتهاء الدوري السعودي منذ فترة طويلة.

وقالت الجماهير:" من المفترض أن الأندية تعاقدت مع اللاعبين الأجانب ولكن مسئولي النصر لازالوا يحتلفون بالدوري، وكل يوم نسمع عن تعاقدات قوية للأندية مع بعض المحترفين من خارج المملكة، إلا النصر لا نسمع إلا عن احتفالات بالدوري هنا وهناك".

وأضافت:" الوقت عامل مهم، فالتأخر في حسم ملف الأجانب قد يجبرنا على التعاقد مع أشباه لاعبين لا يرقي مستواهم للانضمام لصفوف العالمي، ولابد من التعاقد مع محترفين يساعدون الفريق وليس العكس".

ويمتلك النصر بين صفوفه المهاجم البرازيلي إيلتون براندو رودريجيز، وهو اللاعب الذي تمسكت الجماهير النصراوية بالإبقاء عليه، وشددت علي الأمير فيصل بن تركي عدم بيعه لأي نادي في الفترة الحالية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg