جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. كوكي يرفض برشلونة.. ومورينيو يطيح بتشيك.. ورفض عرض السيتي لضم بنعطية

جوزيه مورينيو

البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي

 اعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوارنا الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.

الصحف الانجليزية:

دايلي ميرور:

ليفربول يتم صفقة لامبرت

ذكرت تقارير إخبارية أن ليفربول سيغلق يوم الاثنين القادم  صفقة ضم ريكي لامبرت مهاجم ساوثهامبتون، مقابل ما لا يقل عن أربعة ملايين جنيه استرليني، بعدما يتجاوز اليوم  الفحص الطبي، وشارك لامبرت (32 عاما) الجمعة  مع منتخب إنجلترا في ودية أمام بيرو بملعب ويمبلي.

ومن المقرر أن يسافر السبت  إلى الميرسيسايد للخضوع للفحص الطبي في أنفيلد، مصادر محلية ذكرت أن ليفربول سوف يدفع ما لا يقل عن أربعة ملايين استرليني مقابل ضم لامبرت وهو المبلغ المعرض للزيادة لاحقا وسط شائعات حول بلوغ قيمة الصفقة تسعة ملايين إسترليني، وقد يتم تأكيد انتقال لامبرت، الذي بدأ مسيرته في فريق الناشئين بليفربول وتركه وهو في الـ15 من عمره، إلى الريدز الاثنين.

ساوثهامبتون يبحث عن مدرب جديد

قال رالف كروجر رئيس ساوثهامبتون إن النادي يدرس قائمة من المرشحين البارزين الذين يتوقون لتدريب الفريق وبعد رحيل الارجنتيني ماوريسيو بوكتينو يوم الثلاثاء للانضمام الى توتنهام هوتسبير يقول كروجر إن النادي سيتحرك "بأقصى سرعة" لتعيين خليفة له.

وقال كروجر لمحطة سكاي سبورتس نيوز التلفزيونية "ليز ريد (مدير كرة القدم في النادي) مشغول في هذه اللحظة بدراسة طلبات من مدربين بارزين من كافة انحاء اوروبا لتدريب الفريق وأضاف "نبني قائمة طويلة ستصبح سريعا قائمة مختصرة، وعين بوكتينو مدربا لساوثهامبتون عن طريق نيكولا كورتيزي سلف كروجر الذي قال إن الفريق نفسه الذي قام بتعيين المدرب الارجنتيني هو المسؤول عن اختيار بديله، والمرشح الأقوى للمنصب هو مراد ياكين مدرب بازل السويسري السابق وفقا لمكاتب المراهنات، واحتل الفريق الجنوبي  المركز الثامن هذا الموسم ليعادل أفضل نتيجة في تاريخه بالدوري الانجليزي الممتاز محققا عددا قياسيا من النقاط، وبينما يتوقع أن ينذر رحيل بوكتينو بانتقال لاعبي الفريق  البارزين لأندية أخرى قال كروجر إنه لا يوجد أي عروض حتى الان لثنائي منتخب انجلترا آدم لالانا ولوك شو.

وذكرت تقارير أن ليفربول يسعى لضم لالانا قائد ساوثامبتون مقابل ما يزيد على 20 مليون جنيه استرليني بينما يتطلع مانشستر يونايتد للتعاقد مع الظهير الايسر شو مقابل 25 مليون جنيه استرليني وفقا لوسائل اعلام وقال كروجر "في هذه الظروف أردنا الانتظار من أجل توضيح موقف المدرب للمضي قدما. لم يتم ابرام أي صفقات.

تجربة غير مطمئنة للاسود

فاز منتخب الاسود الثلاثة على بيرو بثلاثية نظيفة في ويمبلي  لكن التجربة لم تكن مفيدة على الاطلاق حيث افتقد المنتخب الحلول التهديفية اللازمة و بدا اللاعبون متأثرين و مجهدين من طول الموسم الكروي و لم تنفع تغييرات روي هودجسون المتتالية في تحسين الصورة  ويبدو ان مدربي الفريقين اتفقا قبل المباراة فقد لعب منتخب بيرو بخطة دفاعية تشبه الى حد ما الطريقة الايطالية " الكاتانتشيو " لكن مع الاختلاف فى التطبيق.

وفشل لاعبو هودجسون في جميع الحلول و لم تأت الاهداف الا عن طريق مجموعة من المحاولات الفردية اولها من ستاريدج وثانيها من ضربة ركنية تابعها كاهيل براسه و الثالث من ضربة ركنية ايضا لكنها ارتدت الى  جاجيلجا الذي سجلها و هكذا فان هدفين جاءا من مدافعين لتظل مشكلة هودجسون الكبيرة في وجود النجم الهداف بسبب ان معظم هدافي الدوري الممتاز من غير اللاعبين الانجليز.

الصن:

لامب يقدر على الاستمرار لكنه جاهز للاعتزال

أكد فرانك لامبارد، ، أنه استعد نفسيًا وعقليًا لإعلان اعتزاله، في حالة عدم تقديم إدارة "البلوز" عقد جديد خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن يتمنى اللعب لثلاثة مواسم على الأقل. وقال لاعب وسط تشيلسي في تصريحات محلية  :" لا أعلم إن كان تشيلسي سيقدم عرضًا أخر أم لا ، أريد أن استمر لمدة موسمين أو ثلاثة على الأكثر ، لكن في الحقيقة سيكون من الجيد أن أنهي مسيرتي في مستوى عال. وأضاف:" لو اعتزلت عقب كأس العالم في البرازيل، لن يكون هناك أي شعور بالندم ، أعلم جيدًا دورة حياة اللاعب، وأنا بدأت في تجهيز نفسي عقليًا لهذه الخطوة منذ أن تخطيت ال30. يذكر أن لامبارد صاحب الـ35 عامًا، لم يتلق أي اتصالات ولم يخبره أحد في إدارة البلوز أنه سيتم التجديد له، وهو ما يثير الغموض حول مستقبل نجم المنتخب الإنجليزي.

كاميرون يزور الاسود

زار رئيس الوزراء ديفيد كاميرون معسكر منتخب الاسود الثلاثة  في منتجع سان جورج قبل مباراته الودية امام بيرو ضمن استعدادات الفريق لبطولة كأس العالم 2014 في البرازيل. وأثنى كاميرون على المدرب روي هودجسون  كما تحدث إلى العديد من لاعبي الفريق ومنهم ستيفن جيرارد قائد الفريق وفرانك لامبارد المهاجم المخضرم للفريق، حسبما أوضح الاتحاد الإنجليزي، وتمثل مباراة بيرو على استاد ويمبلي  في لندن آخر مباراة ودية يخوضها المنتخب الإنجليزي قبل السفر إلى الولايات المتحدة لمواصلة الاستعداد لكأس العالم. ويخوض المنتخب الإنجليزي الدور الأول ي ضمن المجموعة الرابعة الصعبة التي تضم معه منتخبات أوروجواي وكوستاريكا وإيطاليا.

الصحف الأسبانية:

ماركا المدريدية:

كوكي يرفض برشلونة

أكد لاعب الوسط خورخي ريسوريكسيون "كوكي" أن أتلتيكو مدريد بمثابة بيت له وهو سعيد معه وسيظل في صفوفه إلى حين انتهاء تعاقده. جاء ذلك ردا على ما تردد في بعض الصحف المحلية عن أن برشلونة على استعداد لدفع 60 مليون يورو من أجل الحصول على خدماته خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وقال كوكي: "لدي عقد طويل الأمد مع أتلتيكو، وأنا سعيد جدا هنا. هذا هو بيتي. أنا فخور لأن أندية كبيرة تسعى لضمي ولكنني سعيد وأرغب في الاستمرار هنا. نحن سنخوض المونديال وآمل أن أكون في القائمة النهائية للمنتخب (الإسباني)، لذا لا أفكر حاليا سوى في هذا الأمر". وأضاف أنه استيقظ على نبأ رغبة برشلونة في التعاقد معه بمقابل مادي ضخم مما جعل المقربين منه يسألونه عن صحة هذا الأمر، ولكنه أكد على رغبته في البقاء مع "الروخيبلانكوس"  الذي توج مؤخرا بلقب الليجا للمرة الأولى منذ 18 عاما.

ويرى كوكي أن هناك فرصة كبيرة أمامه للانضمام إلى قائمة الماتادور النهائية في مونديال البرازيل الذي سينطلق في 12 يونيو المقبل، بينما يرى أن فرصة دييجو كوستا لم تعد كبيرة نظرا لإصابته. وحول إمكانية رحيل دييجو  كوستا رد كوكي بأن هذه المسألة معقدة "لقد قدمنا موسما رائعا وهناك الكثير من الأندية التي ترغب في ضم عدد من لاعبي أتلتيكو. على الجمهور أن يشعر بالفخر بنا، وسنرى ماذا سيحدث في المستقبل".

مورينيو يطيح بتشيك من اجل كورتوا

نقلا عن مصادرنا نؤكد  أن جوزيه مورينيو حسم في نهاية المطاف الأمر المتعلق بمن سيكون حارس مرمى الفريق في الموسم المقبل .اختيار مورينيو وقع على تيبو كورتوا الدولي البلجيكي و  السبيشال وان يخطط لوضع بيتر تشيك على قائمة البيع بين لاعبي النادي اللندني، وذلك للسماح بعودة كورتوا إلى الفريق من جديد. وكانت قضية حراسة المرمى في نادي تشيلسي قد أثارت الكثير من الجدل مؤخراً مع وجود العملاق بيتر تشيك إضافة لاقتراب عودة كورتوا من جديد لناديه الأسبق تشيلسي بعد أن قدم موسماً مميزاً للغاية مع أتلتيكو مدريد.

وكان كورتوا نفسه قد زاد من إثارة الجدل حول عودته لتشيلسي، حيث أشار إلى أنَّ فكرة الجلوس على دكة البدلاء لا تستهويه وصرح في وقت سابق من هذا الشهر قائلاً: "يرغب كل مني ومن تشيك بأن بخوض جميع المباريات، ولن يكون أي منا سعيداً باللعب في كأس رابطة المحترفين أو كأس الاتحاد فقط. تبقى الأمور غير واضحة في الوقت الحالي." قبل أن يتابع حديثه بالقول: "أكن احتراماً كبيراً لبيتر تشيك، فهو واحد من أفضل الحراس على مستوى العالم، لذلك أرى أن وجودي معه في فريق واحد، ليس بالأمر المناسب."

عقوبات اوروبية ضد الريال

يبدو أن ماحدث في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والمباراة النهائية التي توج بها الريال   برباعية مقابل هدف سيظل يدفع ريال مدريد ثمنه ، فمافعله ألونسو عند احتفاله بهدف بايل والعقوبة المتوقعة أن تفرض عليه بايقافه وغياب عن كأس السوبر ، ادى لما  أعلنه الاتحاد الأوروبي امس  من فرض عقوبة على الريال  بسبب مافعلته الجماهير في نصف النهائي ضد بايرن ميونخ .

وقرر اليويفا  اغلاق مدرجي  120 و 122 من مدرجات ملعب البيرنابيو خلال مباراة ريال مدريد الأولى في ملعبه بدوري الأبطال الموسم القادم وذلك عقابا لجماهيره التي قامت بأفعال عنصرية تجاه بايرن ميونخ في نصف النهائي. كما أعلن الاتحاد الأوروبي أنه سيتم وضع لافتات مكتوب عليها” لا للعنصرية ” في المناطق التي سيتم إغلاقها ، وتأتي هذه العقوبة وفقا  للمادة الـ 14 من اللوائح التأديبية في قانون الاتحاد الأوروبي والذي يؤكد أن مكافحة العنصرية هي أولوية رئيسية لديه.

اس المدريدية:

لن اسمح لكاسياس بان يرحل

رفض فلورنتينو بيريز رحيل ايكر كاسياس ونقلت إذاعة كادينا سير عن الرئيس قوله "أخبرت كاسياس بأنني لم أسمح له بالرحيل" مصادر صحفية ذكرت إن اجتماعا عقد بين كاسياس والرئيس فتح فيه الأول الباب لرحيله، لكن فلورنتينو بيريز غضب بشدة، وأخبره باستحالة حدوث هذا خصوصاً بعد فوز الفريق بالبطولة العاشرة الأوروبية. يذكر أن ايكر كاسياس خاض المنافسة في بطولتين هما بطولة الكأس ودوري أبطال أوروبا، وحصد البطولتين وتعرض لخسارة واحدة فقط كانت ضد بوروسيا دروتموند في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

دي ماريا الغاضب يريد الرحيل فورا الى انجلترا

رغم أن أنخل ديماريا كان من أفضل لاعبي فريقه هذا الموسم وأحد أبرز من ساهموا في التتويج بلقبي الكأس ودوري أبطال أوروبا إلا أنه رغم ذلك هناك أخبار كثيرة تربط دي ماريا بالرحيل وهناك من يربطه بالانتقال إلى نادي توتنهام الانجليزي مما أغضب ديماريا كثيرا الذي رغم ذلك لم يستبعد رحيله عن الريال ولكنه في الوقت ذاته أكد أنه سعيد في النادي. وقال ديماريا ” أشعر بخيبة آمل عندما ألعب بشكل جيد وأجد البعض يقول بأنني سأنتقل إلى توتنهام ” .

وأضاف ” انه لامر مؤلم عندما تفعل كل شيء من أجل ناديك ، ثم تسمع أنك ستنتقل الى توتنهام . لقد تحدثت مع المدرب في الصيف الماضي ، وأخبرته بأنني أريد أن أبقى مع الفريق، وهو أيضا يريد نفس الشيء ،وأخبرني أنه سيعتمد علي ” . وتابع ” لقد قطعنا شوطا طويلا منذ أن جاء انشيلوتي . تمكن من اخراج الأفضل مني ، وسارت الأمور بشكل جيد و أعتقد أنني اتخذت القرار الصحيح بالبقاء هنا ” . وأضاف أيضا ” أنا لن أكذب ، وأنا أعلم أن هناك العديد من الفرق التي من الممكن أن تلبي مطالبي ، ولكن مع ذلك سأبقى في النادي إذا أردت ذلك ، وسنرى ماسيحدث وسأتخذ القرار الصحيح هل سأبقى أم سأذهب ؟ ، وكل مايمكنني قوله هو أنني سعيد هنا وقد قدمنا موسما رائعا.

سبورت الكاتالونية:

برشلونة يدخل صفقة اجويرو

كشفت تقارير إخبارية اليوم الجمعة أن برشلونة قد يزاحم المدريد على ضم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي. برشلونة يفكر في عدة مهاجمين للتعاقد معهم خلال موسم الانتقالات الصيفية في إطار خطة التغيير الكبيرة التي أعلن عنها لويس إنريكي. و أبرز هذه الأسماء هو أجويرو وفرناندو يورينتي مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

يورينتي سجل الموسم الماضي مع السيدة العجوز 18 هدفاً في 45 مباراة، وسعره يصل حالياً إلى 30 مليوناً وهو رقم كبير لأن المهاجم الجديد قد لا يكون له مكان ثابت في التشكيلة الأساسية للفريق. أما أجويرو، فقد سجل الموسم الماضي 28 هدفاً في 34 مباراة، وسعره يفوق حالياً الـ40 مليون يورو، وربما يصبح الأرجنتيني هو الخيار الأمثل للنادي الكتالوني لأنه سيتأقلم بسهولة على طريقة لعب البرسا، كما تربطه علاقة صداقة بمواطنه مهاجم الفريق ليونيل ميسي.

وإذا صدقت هذه التكهنات فإن البرسا سيدخل في منافسة مع المدريد للفوز بخدمات أجويرو لأن تقارير إخبارية قد كشفت أن المدريد  عرض 73 مليون يورو لضم الأرجنتيني. وإذا لم ينجح برشلونة في التعاقد خلال الصيف مع أي مهاجم جديد، سيسعى لضم جناح ماهر في إحراز الأهداف ليساعد ميسي الذي تراجع معدله التهديفي الموسم الماضي مقارنة بالمواسم السابقة (41 هدفاً في 44 مباراة).

بويول اداريا في برشلونة

أعلن نادي برشلونة امس تعيين كارليس بويول، الذي أعلن اعتزاله   في أحد المناصب في الإدارة الرياضية التي يقودها أندوني زوبيزاريتا. ومن المقرر أن يبدأ بويول عمله في منصبه الجديد في سبتمبر المقبل، مع بداية الموسم الجديد، وليبقى قريبا من رائحة العشب الأخضر، الذي تركه مرغما بسبب تكرار الإصابات.

ومن جانبه أعرب بويول عن سعادته بتوليه هذا المنصب، متوجها بالشكر للبرسا لكل ما قدمه له في الماضي، ومازال يقدمه حتى الآن. وأكد اللاعب السابق أنه سيسعى للراحة لفترة لخضوعه لفترة علاج لإصابة ركبته، على أن يبدأ مسيرته الجديدة خلال الفترة المقبلة بكل شغف. وكان بويول قد ترك الملاعب بنهاية الموسم الجاري، بعدما تسببت إصابة الركبة في غيابه عن معظم فترات العامين الماضيين، وهو ما أجبره على ترك شارة القيادة بالنادي الكتالوني.

والده : اجويرو سيسعد بالانتقال الى البلاوجرانا

اعترف ليونيل ديل كاستيو والد سيرخيو أجويرو بأن نجله سيكون "سعيدا" إذا ما عاد الى الليجا بقميص برشلونة، لكن ناديه الحالي مانشستر سيتي الإنجليزي سيجعل الأمر "مستحيلا". وأوضح الأب في تصريحات لإذاعة (كوبي) الإسبانية "أجويرو سيسعد بالانتقال لبرشلونة ليلعب بجوار صديقه ميسي، لكن مان سيتي سيجعل انتقاله مستحيلا". وذكرت تقارير صحفية أن برشلونة عرض على السيتي مبلغ 38 مليون يورو، غير أن بطل الدوري الإنجليزي لا يقبل بأقل من 100 مليون يورو نظير الاستغناء عن نجمه وهدافه الأول.

موندو ديبورتيفو الكاتلونية:

بارتوميو يمنع بيع سيسك

أكد جوسيب ماريا بارتوميو أن سيسك فابريجاس ليس للبيع، مشيرا إلى أن تشافي هيرنانديز سيبقى في صفوف الفريق العامين المتبقيين في عقده. وفي لقاء مع احد برامج اذاعة  (أوندا سيرو) أعتبر بارتوميو أنه من الطبيعي أن تهتم أندية أخرى بفابريجاس، مؤكدا أن النادي لا يرغب في بيعه إلا إذا أعرب اللاعب عن رغبته في الرحيل. وفيما يخص تشافي هرنانديز قال بارتوميو إن الجهاز الفني يعتمد عليه. و اضاف  "يتبقى عامان في عقد تشافي والجهاز الفني يعتمد عليه.

إنه يلعب في الفريق الأول منذ 16 موسما ومشاركته أساسية، إنه مهم في أسلوب لعبنا. نحن جميعا نريد استمراره. لويس إنريكي (المدير الفني الجديد للفريق) يرغب في استمراره.

لا أعرف رأي تشافي ولكن إذا كان يرغب في الاستمرار فبالتأكيد سيستمر". واستبعد بارتوميو رغبة برشلونة في ضم التركي أردا توران لاعب أتلتيكو مدريد، إلا أنه أكد قرار التعاقد مع حارس ثان موضحا "الحارس الوحيد الذي كنا نرغب في التعاقد معه هو تير شتيجن وركزنا عليه منذ عامين". وعن عودة لويس إنريكي لصفوف برشلونة ولكن هذه المرة كمدرب  قال بارتوميو إن ما يبحث عنه النادي هو "مدرب لديه نفس مفهوم البرسا في كرة القدم ويعرف الفريق. وهو (لويس إنريكي) يتمتع بهذه الخصائص. إنه متحمس للغاية. يتفهم جيدا أسلوب البرسا الهجومي والاستحواذ على الكرة".

بينتو : صداقة ميسي تؤذي احيانا

أكد خوسيه مانويل بينتو الذي لم يجدد تعاقده، أنه لا يهمه الانتقادات التي تعرض لها مؤخراً بسبب علاقة الصداقة التي تربطه مع ليو ميسي. وقال بينتو في تصريحات لراديو كاتالونيا:"ميسي إنسان رائع وعظيم، ولا يبتسم إلا عندما يكون سعيداً. أنا راضٍ هذه الصداقة التي اعتز بها، لكن في الحقيقة في بعض الأوقات تؤذيني."

وأضاف: " ميسي لاعب يحسده الجميع كونه الأفضل في العالم، لكنه يبقى متواضعاً للغاية. صداقتي مع النجم الأرجنتيني تؤذيني في حالات معينة، خصوصاً عندما وقعت عقداً جديداً للفريق الكتالوني، حيث أشار البعض إلى أن ما حدث جاء لأنني صديق ميسي." واختتم الحارس صاحب الـ38 عاماً تصريحاته قائلاً: "بالطبع الرحيل عن برشلونة أمر محزن ومؤلم، لكنني سعيد بما قدمته وعشته هنا، لدي خيارات، لكنني لم أحدد مستقبلي بعد."

كرويف : ريال مدريد فاز بالحظ فقط

فى أعقاب فوز ريال مدريد بالكأس العاشرة له فى دورى أبطال أوروبا بعد تغلبه على مواطنه أتليتيكو مدريد فى المباراة النهائية فى لشبونة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد صرح يوهان كرويف مدرب برشلونة السابق أن الحظ كان السبب الوحيد فى فوز ريال مدريد بدورى أبطال أوروبا. كما رفض كرويف الإعتراف بأن ريال مدريد هو أفضل فريق فى أوروبا لهذا الموسم وأنه أفضل فريق فى قارة أوروبا وقال أن فوز ريال مدريد بالبطولة كان مجرد حظ وأضاف “بصورة عامة، دائما ما يتعلق الأمر بالإدارة. تاتا (خيراردو مارتينو) كان يبدو لي جيدا، ولكنه لم يستطع تشكيل فريق خاص به أو التعاقد مع لاعبين لأنه وصل متأخرا. فعل ما كان في وسعه. لا أستطيع تقييم كيفية قيادته للفريق لأنني لا أعرفها”.

ويرى كرويف أن اختيار لويس إنريكي لخلافة مارتينو في تدريب برشلونة كان “موفقا” وقال “إنه شخص يحب الخط المستقيم والعمل وأتمنى أن يكون قويا بالقدر الكافي ليتخذ قراراته بنفسه”. واعتبر كرويف صافرات الاستهجان ضد ليو ميسي “غير مفهومة” وقال “ليو يجب أن يكون دائما العنصر الهام، فهذا منطقي. ولكن إذا لم تسر الأمور على ما يرام فإنه من المنطقي أيضا أن يصفر الجماهير لمن تقع على عاتقه المسئولية الأكبر وفي هذه الحالة هو لاعبهم الأفضل.أنا أيضا تعرضت للصافرات والتصفيق”.

الصحف الايطالية:

كورييري ديلا سبورت – روما:

برانديلي يجرب خططا عديدة للاتزوري

قام تشيزاري برانديلي بتجربة أكثر من طريقة لعب في تدريبات الاتزوري الاستعدادية للمونديال الذي سيقام مطلع الشهر المقبل. برانديلي يقود 31 لاعب في تدريبات القائمة المبدئية قبل خوض مباراة أيرلندا الودية الاسبوع المقبل والتي سيحدد برانديلي بعدها القائمة النهائية للمنتخب التي ستخوض غمار مسابقة كأس العالم بالبرازيل.

واشارت الاخبار ان برانديلي قام بتجربة العديد من طرق اللعب و وضع الاهداف التي سيبني عليها قاعدة الفريق للمضي قدماً في المونديال. جدير بالذكر أن بالوتيلي وأندريا بارزالي و باليتا لم يشاركوا في التدريبات بالكامل لعدم تعافيهم بعد من اصاباتهم.

ماروتا يؤكد على عدم البيع الا اذا ؟

أكد بيبي ماروتا أن نادي السيدة العجوز مصمم على الإبقاء على جميع نجومه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على الرغم من أن الكثير من الأنباء تحدثت مؤخرا عن اعتزام النادي بيع عدد من اللاعبين في الفترة القادمة امثال بوجبا وفيدال وغيرهم من اللاعبين. وقال المدير العام لنادي يوفنتوس “إننا لن نبيع أي من نجومنا إلا إذا طلب اللاعبون أنفسهم ذلك”.

واضاف “سنعقد اجتماعا في القريب العاجل مع بوجبا لبحث مسألة تجديد عقده مع النادي. ورغم أن ريال مدريد تفاوض معنا بالفعل لشراء فيدال إلا أننا سوف نسعى من أجل التمسك به لحاجة الفريق إليه”.

روما رفض عرض السيتي لضم بنعطية

اشارت بعض التقارير الصحفية الانجليزية الى ان نادي روما ، قد رفض اول عرض من نادي مانشستر سيتي من اجل ضم مدافعه المهدي بنعطية.

وعبر المدافع المغربي مؤخرا عن عدم سعادته في نادي روما ، بعد عدم تمديد عقده براتب افضل حسب اتفاق سابق بين الطرفين ، بعد الموسم الكبير الذي قدمه ومساهمته في تحقيق روما للمركز الثاني و العودة الى مسابقة دوري ابطال اوروبا. وحسب “قناة سكاي سبورت إيطاليا” فإن قيمة عرض المان السيتي بلغت 23 مليون يورو ، الى ان ادارة نادي روما ليست لها اي نية في بيع اللاعب ، وسوف يعقد المدير الرياضي والتر ساباتيني مؤتمرا صحفيا  السبت القادم لتوضيح مستقبل بن عطية مع الفريق لكل وسائل الاعلام.

اليوفي يفاوض ريال مدريد من اجل موراتا

ذكرت تقارير إخبارية أن اليوفنتوس سيبدأ يوم الاثنين المقبل مفاوضاته مع ريال مدريد للحصول على خدمات مهاجمه الصاعد ألبارو موراتا. وأشارت محطة (سكاي سبورت  إيطاليا) إلى أن المفاوضات ستتم في مدينة تورينو قبيل مباراة كأس اليونسكو الخيرية التي يشارك فيها لاعبو الريال  المخضرمون مع أساطير اللعبة في نادي السيدة العجوز. وأضافت القناة  أن يوفنتوس يفكر منذ فترة في الحصول على خدمات موراتا، لا سيما وأن أنتونيو كونتي معجب بأداء اللاعب وقد وصفه في السابق بأنه "لاعب رائع وله مستقبل كبير."

ويرتبط موراتا بعقد مع ريال مدريد حتى عام 2015 ولكن المفاوضات بين الناديين قد لا تسير على النحو المرغوب فيه نظراً لأن الريال يحاول أن يضمن مكاناً للاعب في تشكيلة أساسية، لكي يعوض جلوسه على مقاعد البدلاء مع الريال. لذا يحاول ريال مدريد  بيع موراتا، مع إدراج بند بإعادة شرائه في المستقبل، مثلما حدث مع لاعبه داني كارفاخال. وتتوقع (سكاي إيطاليا) أن يشهد الاثنين المقبل أيضاً الحديث بين الناديين حول التشيلي آرتورو فيدال، الذي يرغب الملكي بضمه، ولكنه لم يتقدم بعرض رسمي حتى الآن، علماً أن سعره يبلغ الآن 50 مليون يورو، ولكن الريال لا يعتزم دفع هذا المبلغ كاملاً وربما يدرج لاعباً آخر في الصفقة.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

وكيل ايسيان : لا يفكر الا في المونديال فقط

صرح وكيل مايكل ايسيان بان ما اثير حوله وعن مستقبله مع فريقه وايضاً عن مونديال البرازيل الذي يستعد اللاعب لخوضه مع منتخب النجوم السوداء. ليس موعده الان فهو يركز بشكل كامل في المونديال فقط و قال وكيله “حالياً مايكل  في كامل تركيزه وعلى اتم الاستعداد لمباريات كاس العالم.” واضاف “انه  سعيد في ميلان ولا يوجد شىء يدعو ان سيخرج من الفريق”.يذكر ان لاعب نادي الميلان كان قد انتقل الى الفريق الايطالي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة انتقال حر قادماً من تشيلسي الانجليزي.

اينزاجي يريد تشيرشي كاول صفقاته

أفادت تقارير صحفية عن التعاقدات التي يريد ان يقوم بها فيلبو إنزاجي المدرب المتوقع للميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من اجل تدعيم صفوف الفريق.

حيث انتشرت اخبار كثيرة ماضية عن خلافة إنزاجي للهولندي كلارنس سيدورف في مقعد المدرب  وأن العائف الوحيد أمام إتمام الأمر هو الشرط الجزائي في تعاقد سيدورف مع ميلان وهو 10 ملايين يورو. و أكدت الاخبار أن إنزاجي عندما يتم تعيينه سيرغب بشكل مبدئي في ضم أليسيو تشيرشي جناح نادي تورينو من اجل تعزيز صفوف الفريق.

جارسيا يجدد عقده بروما لاربع سنوات

أعلن نادي روما أنه مدد عقد رودي جارسيا 3 أعوام إضافية حتى 2018. وينتهي عقد الفرنسي جارسيا مبدئياً عام 2015، لكن نجاحه في أول موسم بقيادة الفريق إلى مركز وصيف البطل مع رقم قياسي في عدد النقاط (85 نقطة) يعتبر إنجازاً له حيث ضمن المشاركة لفريق العاصمة في دوري أبطال أوروبا. و ترى وسائل الاعلام  أن تمديد العقد ارتبط أيضاً بمضاعفة أجر المدرب الذي سيقفز من 2.1 مليون يورو سنويا إلى 5.2 مليون.

وأوضح جيمس بالوتا في بيان: "تمديد العقد جزء لا يتجزأ من خطتنا لتأمين الاستمرارية والنجاح." وأضاف رئيس النادي: "كما قلت مرات عدة، بعد نصف الساعة الذي أمضيته مع رودي في نيويورك (عام 2013)، عرفت أنه أفضل خيار لقيادة روما على المدى البعيد،" واعداً بـ"بناء فريق ذي بعد عالمي."

بالوتيلي يقلل من شأن المنتخب الانجليزي 

أكد ماريو بالوتيلي أنه لا يعتبر منتخب إنجلترا منافسا حقيقيا للاتزوري خلال المونديال، وقال بالوتيلي في تصريحات باللغة الانجليزية  إنه لا يرى خطورة من المنتخب الإنجليزي قائلاً: "أنا لا اعتبر منتخب إنجلترا منافساً قويا على بطولة كأس العالم، لديهم اللاعبين الجيدين ولكن لا يكفي لمنافستنا." وأضاف: "انا لا أرشح الاتزوري  لاقتناص اللقب، ولكننا نملك الخبرة الكافية لإبهار الجماهير، ولا اعتقد أن ذلك الشيء يمتلكه المنتخب الإنجليزي، لدينا لاعبين يستطيعون الفوز بكأس العالم." أنهى حديثه مع الصحيفة قائلاً: "إنجلترا لا تمتلك لاعب يعرف ما هو حال دور الثمانية، ولكن يجب علينا احترامهم خلال المباراة الأولى من أجل البداية الجيدة."

ومن المنتظر أن يلاقي الاتزوري  نظيره الإنجليزي ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من المونديال بالبرازيل يوم 14 يونيو القادم. و يذكر أن بالوتيلي لعب لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الفترة ما بين عامي 2010-2013، وأحرز وقتها 30 هدفاً في 49 مباراة، وقادهم للفوز بالدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
ليفربول

ليفربول

5

يحتاج محمد صلاح (73) لصناعة هدف أمام كريستال بالاس ليعادل رقم الفرنسي تييري هنري (74) في المركز الـ13 بقائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg