جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. الأخضر يسقط أمام جورجيا في آخر تجاربه الودية بإسبانيا

الاخضر

مباراة السعودية وجورجيا

جدة - علي أحمد:

خسر المنتخب السعودي ثاني مبارياته الودية بمعسكره المقام حالياً بمدينة خيريز الإسبانية وذلك أمام منتخب جورجيا بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما مساء الخميس.

ورغم السيطرة شبه الكاملة للمنتخب الوطني على مجريات اللعب إلا أنه فشل في ترجمة سيطرته لأهداف في الوقت الذي استغل فيه المنتخب الجورجي هجماته المرتدة أفضل استغلال عبر هدفين بواقع هدف لكل شوط.

ملخص الشوط الأول

ظهر المنتخب الوطني بشكل أفضل بكثير من مباراته السابقة أمام ملدوفا التي خسرها الأخضر برباعية نظيفة.

شهد الشوط سيطرة شبه كاملة للمنتخب السعودي الذي شكلت هجماته القليلة خطورة على المرمى الجورجي وكاد ناصر الشمراني أن يفتتح التسجيل عندما استقبل عرضية أرضية من سالم الدوسري سددها من داخل منطقة الجزاء خارج المرمى بجوار القائم الأيسر (د11).

استمر الضغط السعودي وسط تراجع للمنتخب الجورجي الذي اعتمد على الهجمات المرتدة غير المكتملة.

وعلى عكس السير اللقاء، وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر إطلاق صافرة نهائية الشوط الأول، يسجل المنتخب الجورجي هدفاً من ركلة حرة مباشرة سكنت شباك فواز القرني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ملخص الشوط الثاني

أجرى كارو مع بداية الشوط تبديله الأول بنزول معتز هوساوي وخروج محمد عيد، واستمر الضغط السعودي متواصلاً وكاد فهد المولد أن يدرك التعادل للأخضر بتسديدة بيسراه داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس وشتتها الدفاع (د52).

وظهر حسن معاذ بتسديدة على حدود منطقة الجزاء أخرجها الحارس بصعوبة لركنية (د54)، الذي عاد وأنقذ تسديدة سالم الدوسري بعدها بدقيقتين.

ودفع كارو بتيسير الجاسم بدلاً من يحيى الشهري في الدقيقة 58.

وكالعادة، وبعكس سير اللقاء، ينجح المنتخب الجورجي في تسجيل الهدف الثاني من هجة مرتدة (د71) وسط ذهول الإسباني لوبيز كارو ولاعبي الأخضر.

هدأت المباراة في الدقائق المتبقية وأجرى كارو مجموعة تغييرات للوقوف على مستوى اللاعبين مع ختام المعسكر الإسباني.

شاهد هدفي المباراة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg