جميع المباريات

إعلان

صحيفة رومانية: ريجيكامب يواجه تهديدات من جماهير الهلال

لورينتو ريجيكامب

لورينتو ريجيكامب

جدة - علي راضي:

أبرزت وسائل الإعلام الرومانية، نبأ تعيين المدرب لورينيتو ريجيكامب مدرباً جديداً للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلفاً للمدرب سامي الجابر، الذي تمت إقالته من منصبه صباح الأثنين بقرار رسمي صادر عن مجلس إدارة الزعيم برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

وألقت صحيفة " برو سبورت " الرومانية، الضوء علي تعيين ريجيكامب، خلفاً للجابر، وأشارت إلي الاعتراض الجماهيري الكبير علي وسائل التواصل الاجتماعي علي إقالة سامي، وتعيين المدرب الروماني، الذي تكفل بدفع نحو مليون يورو كشرط جزائي، من أجل فسخ تعاقده مع نادي ستيوا بوخارست ، والرحيل لنادي الهلال.

وأشارت الصحيفة الرومانية، إلي الراتب الذي سيحصل عليه ريجيكامب، خلال فترة توليه المسئولية والذي سيصل إلي خمسة ملايين يورو ، مؤكدة أن الوضع متفجر داخل النادي الهلال، بعد قرار تعيينه رسمياً.

وقالت أن الوضع أصبح متفجر للغاية داخل نادي الهلال، في ظل حالة الغضب الشديدة  من رحيل المدرب الوطني سامر الجابر، وأن المغردين عبر موقع التواصل الاجتماعي قد قاموا بتدشين "هاشتاج" تحت عنوان " لا لريجيكامب ونعم لبقاء الجابر" وهو الأمر الذي يهدد المدير الفني الروماني في الفترة المقبلة.

وألقت الصحيفة الضوء علي تاريخ سامي الجابر مع الهلال، والتي وصفته بأنه " معبود الجماهير في الرياض " وأن تاريخه كبير مع الفريق الأزرق سواء علي المستوي المحلي أو القاري وحتي مشاركاته مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في البطولات الخارجية، كما أنه ذهب لنادي أوكسير وخاض تجربة تدريبية قصيرة قبل أن يعود للهلال من جديد بعد إقالة الكرواتي زلاتكو.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg