جميع المباريات

إعلان

صحيفة: كانيدا سينجح مع النصر والفضل لكحيلان

كانيدا

كانيدا

جدة - علي راضي:

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن راؤول كانيدا المدير الفني لنادي النصر، سيواجه تحديات عديدة في مهمته المستقبلية مع بطل دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، في ظل احتدام المنافسة بين الأندية السعودية بالإضافة إلي القوة والإثارة التي تشهدها المسابقات المحلية وحرص جميع الفرق علي تدعيم صفوفها بلاعبين أجانب علي مستوي عالٍ.

وقالت صحيفة لافاوز الإسبانية، أن كانيدا يجب عليه أن يبذل جهداً خارقاً بالتعاون مع الجهاز المساعد، من أجل مواصلة المسيرة، خاصة أن الفريق النصراوي يلقي دعماً جماهيرياً كبيراً في الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة، إلي الدعم الكبير الذي سيحظي به الجهاز الفني من رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، الذي تعاقد بنفسه مع المدرب الإسباني للعمل مع النادي العاصمي، مؤكدة أن النادي يتمتع بقدرات مالية ضخمة منشأها الدعم الكبير من بن تركي وأعضاء شرف النادي.

وأبرزت الصحيفة دور الأمير فيصل بن تركي، وأنه لم يقف " مكتوفي الأيدي " رغم حصوله علي بطولتين محليتين في الموسم المنصرم، وأنه يعمل علي دعم النادي بصفقات قوية لمواصلة حصد الألقاب في العام المقبل.

وأوضحت " لافاوز" الإسبانية، أن كانيدا بدأ مهمته فعلياً وعمل خلال الأيام الأخيرة علي تقييم اللاعبين عبر مشاهدتهم في مباريات الفريق الأخيرة سواء في الدوري أو كأس الملك، حيث بدأ في تدوين ملاحظاته وكذلك مناقشة أوضاع الفريق مع رئيس النادي وكيفية تدعيم الفريق بلاعبين أجانب ومحليين، في ظل الصراع مع الأندية المنافسة لخطف الصفقات.

وطالبت الصحيفة الإسبانية ، راؤول كانيدا بضرورة نسيان تجربة الاتحاد، والتركيز مع نادي النصر الذي يعيش أجواء أفضل بكثير من العميد، بالإضافة إلي مساندة الأمير فيصل بن تركي ووقوفه بشكل دائم بجوار الفريق في كل المباريات.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg