جميع المباريات

إعلان

«مزايا» تبحث مع رعاية الشباب حل أزمة أعضاء الاتحاد

اتحاد جدة

الاتحاد يستعد لجمعيته العمومية

جدة - جميل عباس:

عقد ظهر الأحد اجتماعاً في مكتب رعاية الشباب بجدة بحضور الامير بند بن عبدالله رئيس مجلس ادارة شركة مزايا المسوقة لبطاقات نادي الاتحاد وكمال صابر المدير التنفيدي وأحمد روزي مدير مكتب رعاية الشباب وذلك  بشان إيجاد حلول عاجلة للسماح لعدد ٧٦ مشترك ترفض رعاية الشباب حضورهم للجمعية العمومية المقبلة لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة بكونهم جددوا عضوياتهم وسددوا الرسوم عن طريق مزايا وليس النادي.

وتوصل الطرفان لرفع مقترح يقتضي خصم هذه المبالغ من حساب النادي بعد أن قدمت مزايا قرضا سابقا لنادي الاتحاد بمبلغ ٢ مليون ريال على ان تخصم المبالغ ويسمح للمشتركين بالحضور وتم الرفع للوكيل العام لرعاية الشباب بذلك وفي حال موافقته ستكون الإشكالية انتهت اما اذا رفض فسيكون هناك منع لحضور العدد المذكور الا لمن يرغب منهم التسديد من جديد عن طريق النادي.

كما تم مناقشة بعض الملاحظات التي اخرت اعتماد وتوثيق عقد بطاقات اعضاء الشرف في ما لا يواجه عقد مزايا النادي بخصوص بطاقات النمور اي اشكالية.

وفي تصريح لأحمد روزي مدير مكتب رعاية الشباب بعد الاجتماع أشار إلى أن اعضاء الشرف الذين عليهم اشكالية بين نادي الاتحاد ومزايا يبلغ عددهم 76 شخص تقريبا وانه تم الرفع بشأن خصم مبلغ سابق دفعته مزايا للنادي وهو مبلغ المجددين وفي حال وافق وكيل الرئيس العام لرعاية الشبابزعلى خصم المبلغ سيتم دخولهم للجمعية والسماح لهم بالتصويت وتنتهي الاشكالية وفي حال الرفض لن يسمح لهم  الا في حال تسديدهم رسوم التجديد من جديد.

ونفى روزي وجود الغاء العقد أو أن يكون غير معترف به وأن هناك ملاحظات طلبتها رعاية الشباب والشركث تكمل على معالجتها واستكمالها لتوثيق العقد الخاص فقط ببطاقات اعضاء الشرف أو العامل بينما لا توحد مشكلة في عقد بطاقات النمور ولا يحتاح لاعتراف وتوثيق من رعاية الشباب الا لو طلب الشركة دلك لحفظ حقوق الطرفين وانه في حال اعتماد العقد من رعاية الشباب لن تتكرر الاشكاليات في جمعيات مقبلة ولم يواجه حاملوا بطاقات اعضاء الشرف من مزايا اي اشكالية وان الجمعية السابقة وبخصوص من حضروا من حاملي بطاقات مزايا كان هناك خطا في الموضوع وسيتم تعديله.

وأكد روزي أن كل شي له حل والملاحظات ليست عائق بشكل كبير لتوثيق العقد.

وحول حاملي البطاقات في حال تأزم الموقف بين الشركة والنادي فهناك جهات تحمي حقوق المشتركين وأن الشركة ستتوقف الآن عن اصدار البطاقات والتجديد لما بعد الاجتماع مع الإدارة بعد تنصيب مجلس الإدارة.

وأكد روزي ان العقد بين مزايا والاتحاد ولو ان هناك متضريين هناك جهات يتوجهوا لها ذات اختصاص لاسترادا مبالغهم او ما شابه ذلك.
 
وأوضح بان هناك تاخير في التوجه لرعاية الشباب لتوثيق العقد وان العقد الان موجود لدى اللجنة المختصة.
 
ومن جهته أوضح كمال صابر المدير التنفيذي لشركة مزايا بأن حقوق المشتركين محفوظة وأن هناك تحفظ من رعاية الشباب حيال بعض النقاط وتعمل الشركة على حلها جميعها لتوثيق العقد وانها نقاط ليست ذات اهمية قصوى ومن ضمنها ان الشركة كانت قد وضعت ضمن العقد اسنادها لبعض اعمالها لطرف ثالث وهو ما رفضته الرعاية.

وأكد صابر بأن عقد بطاقات النمور الذهبية والفضية والبرونزية لا توجد اي اشكاليات حياله  وواصفا الاجتماع بالمثمر  ومطمئنا المشتركين عن طريق مزايا وخاصة من يواجهوا اشكالية في هذه الجمعية بانهم سيتمكنوا من الدخول.

وحول العقد قال صابر «عندنا مشكلة منذ وصول الملاحظات من الرئاسة بان يجتمعوا مع ادارة الاتحاد الا انهم لم يجدوا تجاوبا بالرغم من مخاطبتهم للنادي اربع مرات وايضا الرئاسة خاطبت النادي لذات الشان ولكن لم يحدث اي اجتماع باستثناء اجتماع اولي كان بمناسبة المباركة لابراهيم البلوي بتراس النادي وأنهم حريصون على استمرار العقد وتفعيل بنوده إلا إذا كانت ادارة الاتحاد غير حريصة او تبحث عن فسخ العقد بهذا التجاهل فلن يكونوا باحرص منها وانهم. يبحثون عن اجتماع مع الادارة لاكثر من خمسة شهور وطلبنا حضورهم لاجتماع رعاية الشباب ولم نجد تجاوبا وحقيقة نحن نعمل مع كيان وليس اشخاص».

ونوه صابر بأن مزايا وقفت مع النادي ومنحت اثنين مليون كقرض اسهمت في تسجيل اللاعبين الاجانب يوم 11/9/2013
اضافة لمصاريف كبيرة من الشركة لإنجاح المشروع من حيث الدعاية والتسويق وانشاء مواقع الكترونية والنادي لم يتحمل اي مبالغ وان حفل التدشين في النادي تكفلت به مزايا وجناح الاتحاد في معرض الرياضة السعودي الاول تكفلت به مزايا.

وأكد صابر بأن النادي لو استغل العقد بشكل إيجابي سيوفر حلولاً مالية كبيرة وأن مزايا أسهمت في زيادة عدد الشرفيين و أيضا حاملي بطاقة عضو عامل.

واستبعد صابر أن يكون النادي حاليا متحفظ على نسبة النادي من البطاقات وانه لم يتحدث أحد معهم بهذا الشان ومشيراً إلى أن هناك امتيازات لحاملي البطاقة وهي من واجبات النادي لكن لم يتعامل مع بعضهم بشكل ايجابي وتم منعهم وهناك شكاوي موثقة
واكد صابر بان الاشكالية حيال بطاقات اعضاء الشرف فقط ولا دخل لبطاقات النمور ومعتبرا النادي ومزايا مكملين لبعض .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg