جميع المباريات

إعلان

الهلال يرفض الاستغناء عن أي لاعب .. ويتمسك بمعاذ الشباب

فهد المفرج عبدالرحمن بن مساعد

فهد المفرج مع عبدالرحمن بن مساعد

جدة - سبورتس أرابيا:

أكد مدير الكرة في الهلال فهد المفرج عدم مغادرة اي لاعب هلالي من الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الحالية وقبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وقال المفرج في تصريحات صحفية: «لا يوجد اي توجه لإبعاد لاعبي الفريق الاول، لدينا نجوم مميزون كما اننا سندعم الفريق ببعض عناصر الأولمبي، ولن نجلب من المحليين الا ما يحتاجه الفريق، اما الدخول في منافسات ورفع اسعار اللاعبين بصورة غير طبيعية فهذا الامر لن يتم اطلاقا خصوصا اننا لن نحضر الا اللاعب الذي نحتاجه فقط».

واضاف «المعسكر الخارجي سيكون في النمسا ويتوقع انطلاقته في السادس من رمضان لمدة ثلاثة اسابيع ومن ثم العودة للعب اول مواجهة في دوري عبداللطيف جميل يوم 13 اغسطس تسبق لقاء دور الثمانية في دوري ابطال اسيا المواجهة الاولى يوم 19 اغسطس».

واشار الى ان الهلال انهى علاقة بالحارس حسين شيعان وقال: «كان آخر عهد شيعان مع الفريق في ختام منافسات الموسم الماضي، ولدينا ثلاثة حراس هم عبدالله السديري وفايز السبيعي المتبقي من عقده عام ومحمد الواكد الى جانب عودة الحارس خالد شراحيلي في يناير من العام المقبل، فيما لا يوجد في الفريق اي اصابات للاعبين باستثناء تأهيل يحي المسلم الذي عمل له برنامج تأهيلي طوال الاجازة مع طبيب الفريق وسيكون جاهزاً مع بدء التدريبات».

واختتم حديثه قائلاً: «لن يتم اعارة اي لاعب هلالي ذهب إلى نادٍ آخر للاعارة وربما تتم عمل مخالصات معهم لعدم الاستفادة منهم في الفريق».

من جانب آخر مازال رئيس الشباب خالد البلطان يرفض انهاء صفقة اللاعب حسن معاذ مع الهلال على الرغم من الاتصالات التي تمت في الفترة الماضية، الا ان الهلاليين سيتواصلون مع الادارة الشبابية الجديدة بعد استقالة البلطان، ويظل معاذ هو الخيار الهلالي الوحيد لجلبه للفريق نظرا لرغبه اللاعب ايضا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات