جميع المباريات

إعلان

أخضر «الشاطئية» يودع البطولة العربية في شرم الشيخ

كرة شاطئية

لقطة من المباراة

جدة - سبورتس أرابيا:


ودع المنتخب السعودي لكرة القدم الشاطئية البطولة العربية الثالثة لكرة القدم الشاطئية التي تنظمها مدينة شرم الشيخ بمصر خلال الفترة من 13 حتى 17 من الشهر الحالي بعد خسارته من المنتخب المغربي بتسعة اهداف مقابل ستة اهداف.

بذلك يودع المنتخب السعودي البطولة من الدور الاول ، ويتأهل المنتخب اللبناني و المنتخب الاماراتي من المجموعة الاولى والمنتخب المصري مع المنتخب العماني من المجموعة الثانية .

من جهته قدم سياف المعاوي رئيس بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم الشاطئية اعتذاره عن خروج المنتخب من الدور الاول و قال اقدم اعتذاري عن هذا الخروج اذ كنا نمني انفسنا بالمنافسة على اللقب لكن لم نوفق اذ اننا قدمنا مستويات جيدة لكن لم يحالفنا التوفيق في تسجيل الاهداف و إن شاء الله في الفترة القادمة نعدكم بتصحيح الاخطاء و يظهر المنتخب بصورة افضل بإذن الله .

وأضاف المعاوي بأن من ابرز الاسباب التي تسببت في خروج الفريق من الدور الاول تعود لقصر فترة الاعداد للبطولة بالاضافة للمشاركة بلاعبين جدد لم يسبق لهم المشاركة في البطولات الشاطئية و لكن الحمد الله على كل حال اذ ان تم خلال المشاركة اكتساب الخبرة ، و اختتم المعاوي حديثه قائلا بأن السعودية تمتلك مواهب كثيرة سوف يكون لها شأن كبير في الكرة الشاطئية مستقبلاً .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg