جميع المباريات

إعلان

فالكاو على رأس القائمة الاولية لمنتخب كولومبيا للمونديال رغم الإصابة

فالكاو

فالكاو

بوجوتا (د ب أ):

جاء الهداف رادميل فالكاو مهاجم فريق موناكو الفرنسي على رأس قائمة المنتخب الكولومبي الأولية التي أعلنها الأرجنتيني خوزيه بيكرمان مدرب الفريق الثلاثاء للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها بالبرازيل الشهر القادم.

وجاءت مشاركة فالكاو /28 عاما/ في القائمة التي تكونت من 30 لاعبا رغم عدم تعافيه تماما من الإصابة التي تعرض لها بمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى في شهر يناير الماضي.

ومنذ إصابته، مازالت الشكوك تحوم حول قدرة فالكاو على قيادة منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم، علما بأنه المونديال الأول الذي تشارك فيه كولومبيا منذ عام 1998 بفرنسا.

ومن المقرر أن يعلن بيكرمان عن القائمة النهائية للمنتخب الكولومبي والمكونة من 23 لاعبا في الثاني من يونيو القادم.

كما ضمت القائمة أيضا كل من جيمس رودريجيز، زميل فالكاو في موناكو، الذي يعد أحد الأعمدة الأساسية في المنتخب الكولومبي، بالإضافة إلى فريدي جوارين، كاميللو زونيجا وكريستيان زاباتا.

ويشارك المنتخب الكولومبي في المجموعة الثالثة بدور المجموعات، بجانب منتخبات اليونان، اليابان، وكوت ديفوار.

وضمت قائمة المنتخب الكولومبي الأولية كل من: حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا (نيس)، فاريد موندراجون (ديبورتيفو كالي)، كاميلو فارجاس (سانتا في).

خط الدفاع: كاميلو زونيجا (نابولي)، بابلو ارميرو (ويستهام يونايتد)، كريستيان زاباتا (ميلان)، ماريو ييبيس (أتالانتا)، أمارانتو بيريا (كروزازول)، كارلوس فالديز (سان لورينزو)، سانتياجو أرياس (أيندهوفن)، إيدير الفاريز بالانتا (ريفر بلات)، أكويفالدو موسكويرا (أميركا).

خط الوسط: جيمس رودريجيز (موناكو)، أبيل اجويلار (تولوز)، كارلوس سانشيز (اليتشي)، فريدي جوارين (إنتر ميلان)، خوان فيرناندو كوينتيرو (بورتو)، الدو راميريز (موريليا)، ايدوين فالينسيا (فلومينينزي)، ماكنيلي توريز (الشباب)، اليكسندر ميا (أتليتكو ناسيونال)، فيكتور إيباردو (كالياري)، إيلكين سوتو (ماينز)، خوان كوادرادو (فيورنتينا).

خط الهجوم: جاكسون مارتينيز (بورتو)، رادميل فالكاو جاسيا (موناكو)، تيوفيلو جوتيريز (ريفير بلات)، لويس فيرناندو مورييل (أودينيزي)، كارلوس باكا (اشبيلية)، أدريان راموس (بوروسيا دورتموند).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg