جميع المباريات

إعلان

بالصور.. كانيدا: قد أتواصل مع كارينيو .. وتدريب البطل لا يُشكل أى ضغوط

كانيدا

كانيدا

جدة - سبورتس أرابيا :

عبر المدرب الأسباني كانيدا المدير الفني الجديد لنادى النصر عن سعادته بالتعاقد مع نادي النصر والعودة مجدداً للسعودية وقال إنني اعتبر المملكة موطنه الثاني .

واضاف اقدم التهنئة للأمير فيصل بن تركي على ماقام به من عمل في الموسم الماضي وعلى تحقيق البطولتين وأنا فخور بالتعاقد مع نادي كبير كالنصر معروف ومشهود له على المستوى الأسيوي وتدريب النصر يتطلب منا العمل ثم العمل و ن أعطي أي وعود للموسم المقبل والوعد الذي يمكن أن اقطعه للجماهير هو اننا سنعمل ونقاتل من اجل البطولات.

وقال إن تدريب فريق بطل لن يشكل عليه أي ضغوط في ظل وجود إدارة
محترفة وداعمة ولاعبين يعتبرون هم الأفضل على المستوى المحلي.

وبين كانيدا أنه سوف يستعين بالتقرير الذي قدمه المدرب السابق كارينيو بل انه قال انني قد  أتواصل مع كارينيو ولكن أنا لدي صورة واضحة عن الفريق خصوصاً وإنني راقبت باستمرار الدوري السعودي .

وقال كانيدا في الحديث عن بطولة السوبر السعودي والتي تعتبر بدايته له مع الفريق ان ذلك ليس مشكلة بالنسبة له بل إنما هي فرصة وأنا اعشق مثل هذه المباريات الكبيرة .

وعن كيفية تعاقد النصر معه، قال كانيدا التعاقد جاء في فترة سريعة وبفترة لم تتجاوز العشرة الأيام وكان هناك تقارب كبير في وجهات النظر فيما بيني وبين الأمير فيصل بن تركي .

وأضاف لقد وصلتني عدة عروض ومن أندية سعودية ولكنني كنت دائماً ابحث عن الفرصة المناسبة والتي تواكب طموحاتي  .

وبين كانيدا انه لا ينهج الاسلوب الدفاعي وقال أنا اعتمد كثيراً على الكرة الشاملة والمنظمة وفريق النصر يوجد به لاعبين مميزين قادرين على التعامل مع خططي الفنية وأنا لن أفصح عن الخطة التي ارغب في الاعتماد عليها إلا بعد اكتمال عناصر الفريق من المحليين والأجانب. 

وعن المراكز التي يحتاجها الفريق لجلب لاعبين أجانب  قال كانيدا لقد اتفقت مع الإدارة على المراكز التي تحتاج لدعم بالعنصر الاجنبي ونحن في عملية بحث بشكل متواصل والمراكز مهاجم ولاعب جناح ولاعب وسط بمعنى ان الثلاثي الأجنبي سيكمل عقد التميز بالفريق  .

واختتم كانيدا حديثه بتأكيده على الالتزام بسياسة النادي الإعلامية وقال سوف أركز على العمل الميداني ومتفق على سياسات النادي التي تصب في مصلحة الفريق .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg