جميع المباريات

إعلان

تأهل ليفركوزن لدوري الأبطال وماينز للدوري الأوروبي وهبوط نورنبرج وبراونشفيج بالبوندسليجا

ليفركوزن

بايرليفركوزن إلى دورى أبطال أوروبا

(د ب أ)

انتزع بايرليفركوزن آخر بطاقات التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم بعدما حافظ على المركز الرابع بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) عقب فوزه الثمين 2/ 1 على ضيفه فيردر بريمن في المرحلة الرابعة والثلاثين (الأخيرة) من المسابقة اليوم السبت على ملعب باي أرينا.

وكانت أندية بايرن ميونيخ (المتوج باللقب) وبوروسيا دورتموند (الوصيف) وشالكة، صاحب المركز الثالث قد تأهلت مباشرة لدور المجموعات بدوري الأبطال، في حين يخوض ليفركوزن الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات في الموسم القادم.

في المقابل، لحق ماينز بفريقي فولفسبورج وبوروسيا مونشنجلادباخ وتأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي بعدما احتل المركز السابع عقب فوزه 3/ 2 على ضيفه هامبورج، الذي بقي على قيد الحياة بمعجزة رغم الهزيمة الكبيرة بعدما ظل في المركز السابع عشر (الثالث من القاع) المؤهل لخوض المواجهة الفاصلة لتجنب الهبوط مع الفريق صاحب المركز الثالث في ترتيب دوري الدرجة الثانية.

واستفاد هامبورج من خسارة منافسيه إينتراخت براونشفيج ونورنبرج صاحبي المركزين الأخير وقبل الأخير أمام هوفنهايم وشالكة ليهبطا إلى الدرجة الثانية في الموسم القادم.

كما أسفرت باقي نتائج المرحلة الأخيرة من بوندسليجا عن فوز شالكة على نورنبرج 4/ 1، وأوجسبورج على إينتراخت فرانكفورت 2/ 1، وهانوفر على فرايبورج 3/ 2، وهوفنهايم على براونشفيج 3/ 1، وفولفسبورج على بوروسيا مونشنجلادباخ 3/ 1، وبوروسيا دورتموند على هيرتا برلين 4/ صفر، وبايرن ميونيخ على شتوتجارت 1/ صفر.

لمشاهدة ألبوم صور فوز بايرن القاتل على شتوتجارت اضغط هنا

لمشاهدة رباعية بروسيا دورتموند اضغط هنا

لمشاهدة أهداف بايرلفركوزن وبريمن اضغط هنا

لمشاهدة هدف يايرن ميونيخ اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

2

بدلاء الزمالك: محمد عواد و حسام عبد المجيد ومحمد عاطف وأحمد محمود وزياد كمال ومحمد السيد ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وناصر منسي وحسام أشرف.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg