جميع المباريات

إعلان

رئيس القادسية: 60% من قيمة صفقة انتقال العمري للأهلي ستسدد بها الديون

القادسية

العمري أثناء التوقيع

جدة - سبورتس أرابيا:

تمنى رئيس نادي القادسية معدي الهاجري التوفيق للاعب صالح العمري في مستقبله مع النادي الأهلي مؤكدا إلى أن ظروف النادي المالية هي سبب رئيسي في بيع عقد اللاعب .

وأشار الهاجري في حديثه " نادي القادسية حاله حال أغلب الأندية السعودية التي تعاني من ضوائق مالية كبيرة حيث لا يوجد لدينا راعي ولا يوجد دعم شرفي إلا من قله قليل جدا كما أن الإدارة الحالية عانت من العديد من الشكاوي المالية التي تصلها بين كل فترة وأخرى من لاعبين ومدربين وفنادق ..وغيرها والتي خلفت لنا ولإدارتنا الحالية وهو الأمر الذي يجعلنا نعجز عن حل هذه الإشكاليات ولم يكن أمامنا حتى نعيد الاستقرار للنادي وللفريق إلا أن نوافق على بيع عقد اللاعب .

واضاف أعضاء مجلس الإدارة مشكورين وافقوا بناء على المعطيات التي أمامهم فلم يكن هناك أي حل أمامنا إلا الموافقة على بيع عقد اللاعب صالح العمري " واضاف أتمنى أن يعلم الجميع أن قرابة الـ 60 % من عقد صالح العمري سوف تذهب لسداد ديوان متراكمة على النادي " .

وختم الهاجري بإسم إدارة النادي " نتمنى للكابتن صالح العمري التوفيق ونشكر إدارة الاهلي وعلى رأسها الأمير خالد بن فهد على الرقي في التعامل وفي المفاوضات ونعد القدساويين إلى السعي إلى إعادة الاستقرار لهذا النادي وعودته إلى وضعه الطبيعي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
الزمالك

الزمالك

53

تسديدة للزمالك.. محمود بنتايك مرر الكرة إلى مصطفى شلبي على حدود المنطقة قابلها بتسديدة يسارية ولكن بعيدة عن مرمى الشناوي