جميع المباريات

إعلان

صورة.. الشعلة يتعاقد مع بلوخم .. وماكيدا قد يكون خيار الاهلي المصري

فان دير بلوخم

بلوخم المدير الفني الجديد لنادى الشعلة

جدة - محمد الجبالي :

أنهي مجلس إدارة نادي الشعلة التعاقد مع المدرب الهولندي هانز فان دير بلوخم مدرب فريق يانج أفريكانز التنزاني السابق، ليتولى القيادة الفنية للفريق الشعلاوي بدءاً من الموسم الجديد خلفاً للإسباني خوان ماكيدا المدير الفني السابق للفريق.

وكان " سبورتس أرابيا " قد إنفرد بخبر اقتراب بلوخم من تدريب الشعلة .

وكان ماكيدا قد رفض الاستمرار في قيادة الفريق لموسم آخر بعد أن قاد الفريق إلى البقاء في مصاف أندية دوري جميل، ولكنه لم يبد رغبة جادة في الاستمرار مع الفريق الذي يسعى إلى التحضير المبكر لاستقبال الموسم القادم وتقديم نتائج جيدة في الموسم الجديد.

وكان المدرب الهولندي قد تقدم باستقالته رسمياً من تدريب الفريق التنزاني حيث أوضح المدرب رغبته في تقديم تجربة جديدة مع فريق آخر ، مقدماً الشكر للمسؤولين القائمين على الفريق التنزاني الذي استمر في تدريبه لمدة 6 أشهر فقط.

وكان هانز قد قاد الفريق التنزاني للحصول على المركز الثاني في بطولة الدوري المحلية، كما أنّه أقصي من دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا على يد فريق الأهلي المصري.

يذكر أنّ فان دير بلوم كان قد سبق له قيادة فريق تشيلسي الغاني عام 2012 وحقق معه أفضل النتائج التي خاضها على الملاعب الإفريقية، ولكنه أوضح أنّه قد حان وقت الرحيل وخوض تجربة جديدة مع فريق آخر.

يذكر أن خوان ماكيدا قد دخل فى دائرة اهتمام مسؤولي الاهلي المصري ليكون المدير الفني القادم للفريق الموسم المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg