جميع المباريات

إعلان

آلارديس: سنفسد احتفال السيتي لنهدي اللقب لجيرارد.. وردجرز: وست هام يستطيع

بيليجريني، الارديس، رودجرز

رودجرز وآلارديس وبيليجريني

كتب - عبد القادر سعيد:

كشف سام آلارديس المدير الفني لفريق وست هام بوضوح عن رغبته في أن يذهب لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم لصالح فريق ليفربول وقائده ستيفان جيرارد بدلاً من مانشستر سيتي.

وفي المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة "ميرور" قال سام: "الجميع يتمنى أن يفوز ليفربول بلقب البريميرليج هذا الموسم".

وأضاف آلارديس قائلاً: "شخصياً أتمنى أن يفوز بها ليفربول من أجل جيرارد، حتى يتوج بالبطولة التي تنقصه مع الريدز".

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب أندية البريميرليج برصيد 81 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر قبل جولة واحدة فقط من النهاية.

وعن ثنائي ليفربول السابق الذي يلعبون الأن لفريق وست هام قال سام: "أندي كارول وستيوارت داونينيج يمكنهم أن يسجلوا أهدافاً في مانشستر سيتي من أجل وست هام".

وضمن فريق وست هام البقاء في البريميرليج بعدما وصل إلى النقطة 40 في المركز 12 بفارق 4 نقاط عن كريستال بالاس صاحب المركز 11 ونقطة واحدة عن سوانزي صاحب المركز 13.

ولذلك صرح سام قائلاً: "نحن في منطقة الأمان الأن، لذلك سنلعب ونبذل قصارى جهدنا ونقدم أفضل ما لدينا لإفساد احتفال السيتي باللقب".

وواصل سام تصريحاته المثيرة للجدل قائلاً: "نعرف أن السيتي لديه لاعبين كبار وهزيمته على ملعبه أمر صعب، هم أفضل فريق على ملعبه هذا الموسم، ولديهم سجل رائع من الأهداف".

يذكر أن مانشستر سيتي واجه وست هام هذا الموسم 3 مرات فاز بهما كاملة وسجل 12 هدف بواقع 3 في الدوري و6 أهداف في ذهاب قبل نهائي كأس كابيتال وان، و3 أهداف في العودة على ملعب الهامرز.

وعلى الجانب الأخر فقد صرح بيليجريني في مؤتمر صحفي قصير للغاية قائلاً: "أهم شيء بالنسبة لي، أن القائمة بلا إصابات وكل اللاعبين جاهزين لمواجهة وست هام".

وتابع مدرب ريال مدريد السابق تصريحاته قائلاً: "نعرف مدى خطورة المباراة، ولكننا سنلعب بهدوء، وكعادتنا لا نفكر سوى في الفوز، أنا لا أفكر في التعادل، وأي شيء أخر خارج حساباتي"، ثم أنهى مانويل أقصر مؤتمر له مع السيتي منذ قدومه.

أما رودجرز مدرب ليفربول فقد صرح قائلا: "وست هام ذهب إلى وايت هارت لين من قبل وعاد بالفوز 3-0 على توتنهام، ولذلك فبإمكانهم تحقيق شيء مع السيتي، علينا أن نقاتل للنهاية".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg