جميع المباريات

إعلان

بالصور.. تحفة «أبو ظبي» الجديدة تتجمل استعداداً لودية العين ومانشستر سيتي

هزاع بن زايد

ستاد هزاع بن زايد

جدة - سبورتس أرابيا:

قال راشد عبد الله، مدير عام استاد هزاع بن زايد، بأبو ظبي، إن المباراة المرتقبة بين نادي العين ونادي مانشستر سيتي التي تقام على أرض الملعب الجديد، ستكون أولى الفعاليات العالمية العديدة التي يستضيفها الاستاد الذي يعد تحفة معمارية رائعة.

وأكد راشد الذي يتولى إدارة شؤون الاستاد والمرافق الخاصة به أن استضافة نادي مانشستر سيتي، صاحب الفرصة الأكبر لنيل لقب بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، تعد الاختبار الكبير الأول للاستاد الذي تم افتتاحه منذ 4 أشهر، وذلك ضمن الخطط المعدة لاستضافة المزيد من الأنشطة التي تشمل الحفلات والاستعراضات بالإضافة إلى الفعاليات الخاصة بالشركات خلال السنوات المقبلة.

قال راشد: "تعد مباراة العين مع مانشستر سيتي الخطوة الأولى في طريقنا، ونحن نعمل على تحقيق رؤيتنا في استقطاب أفضل الفعاليات الرياضية والثقافية والترفيهية التي تضع استاد هزاع بن زايد في قلب الحياة الاجتماعية والثقافية لمدينة العين ودولة الإمارات".

ويحتل استاد هزاع بن زايد موقعاً مركزياً في المجمع متعدد الاستخدامات الذي تبلغ مساحته 500 ألف متر مربع، والذي قد يصبح النموذج المعتمد لتطوير الملاعب الرياضية في المنطقة مستقبلاً.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن