جميع المباريات

إعلان

البحرين والكويت تنفيان تأجيل خليجي 22

الجوهرة المشعة

ستاد مدينة الملك عبدالله

جدة - سبورتس أرابيا:

نفى الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل الأنباء الصحفية بشأن تقدم ثلاث دول من بينها الإمارات بتأجيل بطولة كأس الخليج المقبلة لمدة شهر بسبب المشاركة في كأس آسيا.

وقال إسماعيل:«خبر تأجيل البطولة ليس صحيحاً وهناك التباس لأن هذه الاتحادات تقدمت بطلب لتأجيل موعد قرعة البطولة المقرر في أغسطس المقبل ليكون في مايو الجاري برغبة من الاتحادات لتحديد برنامج إعداد منتخباتها لبطولة الخليج، وأجريت اتصالاً بأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم مدير كأس الخليج أحمد الخميس وأكد لي تلقي موافقات جميع الاتحادات الخليجية على المشاركة في الموعد المحدد، وهو ينتظر الرد النهائي من الاتحاد العراقي على المشاركة في الدورة».

وأكد الأمين العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم سهو السهو عدم صحة بعض الأخبار التي تم تداولها بشأن طلب اتحاده تأجيل موعد انطلاقة البطولة.

وقال السهو: «لا أعرف من أين أتى بعض الإخوة في السعودية بتلك الأخبار التي ليس لها أي أساس من الصحة، والاتحاد الكويتي طلب من الاتحاد السعودي تقديم موعد قرعة البطولة لتقام خلال الشهر الجاري أو الشهر المقبل على أبعد تقدير من أجل أن تستعد المنتخبات الخليجية بما فيها المنتخب الكويتي الاستعداد الجيد، ولائحة البطولة تنص على إجراء القرعة قبل ثلاثة أشهر من انطلاقتها وبما أنها ستقام خلال شهر نوفمبر فكان من المفترض أن تقام شهر أغسطس».

وأضاف «ولكن بعد المشاورات بالاتحاد الكويتي حول صعوبة إجرائها في هذا الوقت طلب الاتحاد الكويتي من شقيقه السعودي إقامتها في خلال هذين الشهرين ليتسنى للاتحاد الكويتي الإعداد الجيد لها ومخاطبة المنتخبات ذات المستوى الرفيع».

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg