جميع المباريات

إعلان

الإيطالي برانديلي يشيد بعمل مواطنه أنشيلوتي مع ريال مدريد

سيزاري برانديلي مدرب إيطاليا

برانديلي

د ب أ: 

 قلل الإيطالي تشيزاري برانديلي المدير الفني لمنتخب إيطاليا من أهمية نظرية الاستحواذ التي يطبقها الأسباني بيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ ، في حين أنه من ناحية أخرى أشاد بطريقة لعب ريال مدريد تحت قيادة مواطنه كارلو أنشيلوتي.

وقال برانديلي خلال مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) في مقر اتحاد الكرة الإيطالي في روما "الكرة الجميلة لا تتجزأ ، ولا يجوز انتقاد استراتيجية الصدمة (طريقة لعب إيطالية تعتمد على الدفاع المتكتل والهجوم المباغت) ، فالكرة الجيدة يمكن أن تلعب بطرق مختلفة".

وأضاف برانديلي مدافعا عن الخطة الفنية التي انتهاجها كارلو أنشيلوتي أمام بايرن ميونيخ الألماني في مباراتي الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا ، والتي أسفرت عن فوز الفريق الملكي بخمسة أهداف نظيفة في مجموع المباراتين "الخطأ الشائع في عالم كرة القدم هو الفصل بين طرق اللعب المختلفة".

وكان بيب جوارديولا قد أشار بعد هزيمة فريقه في ذهاب الدور قبل النهائي أمام ريال مدريد بهدف نظيف إلى أن فريقه تحكم بشكل كامل في تلك المباراة رغم خسارته.

ولكنه عاد إلى الاعتراف بحدوث أخطاء فنية من جانبه في مباراة الإياب ، التي انتهت بهزيمة البايرن بأربعة أهداف نظيفة على ملعب أليانز أرينا ، حيث أشار إلى أن المشكلة تركزت في أن لاعبيه لم يستحوذوا على الكرة بالقدر الكافي ، ولم يكن لديهم فكرة عن ما الذي يجب عليهم فعله عند امتلاك الكرة.

واستكمل برانديلي تصريحاته لوكالة الأنباء الألمانية قائلا "يجب وضع العمل الذي قام به أنشيلوتي مع ريال مدريد في الاعتبار ، لقد فاز انشيلوتي في جميع البطولات ، ريال مدريد يملك لاعبين يمتازون بالسرعة العالية ، يستطيعوا أن ينطلقوا بأقصى سرعة خلال ثلاث ثواني إذا طلب منهم ذلك ، ريال مدريد يلعب بطريقة رائعة وملهمة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أوساسونا

أوساسونا

2 1
برشلونة

برشلونة

55

برشلونة يسجل.. وجاء الهدف بعد خطأ ساذج من حارس أوساسونا في تمرير الكرة بيده قطعها باو فيكتور وسدد من مسافة بعيدة فشل حارس اوساسونا في التعامل معها وتهادت الكرة إلى داخل الشباك