جميع المباريات

إعلان

بيليجريني: مانشستر سيتي فريق جذاب يلعب من أجل الجماهير

مانشستر سيتي، السيتي، بيليجريني، أجويرو، اجويرو

مانشستر سيتي يقترب من لقب البريميرليج

كتب – عبد القادر سعيد:

أشاد مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بما يقدمه فريق هذا الموسم خاصة في بطولة البريميرليج التي اقترب من حسمها لصالحه بعدما تصدر بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه قبل جولة واحدة من النهاية.

وصرح بيليجريني بعد المباراة للموقع الرسمي لمانشستر سيتي قائلاً: "الأن يمكننا الحديث عن الفوز بالبريميرليج، قبل هذا اليوم لم يمكن بإمكاني مناقشة هذا الأمر".

ويحتاج السيتي للفوز في المباراة الأخيرة لحسم اللقب لصالحه للمرة الرابعة في التاريخ، أما التعادل فسيمنحه اللقب بفارق الأهداف حتى لو فاز ليفربول ضيفه نيوكاسل.

وأضاف بيليجريني قائلاً: "هناك طرق مختلفة للفوز بالبطولات، لكني اخترت الطريقة التي يلعب بها مانشستر سيتي، وهي إمتاع الجماهير وفي نفس الوقت حصد البطولات".

وسجل مانشستر سيتي في بطولة البريميرليج 100 هدف ليكون أول نادي يسجل هذا العدد من الأهداف منذ أن فعلها تشيلسي في موسم 2009-2010 بتسجيله 103 هدفاً.

وتابع بيليجريني قائلاً: "نحن فريق جذاب، نلعب من أجل الجماهير، نسجل العديد من الأهداف، ونفكر طوال الوقت في تسجيل المزيد والمزيد من الأهداف".

وأنهى بيليجريني تصريحاته قائلاً: "الموسم كان صعباً، وكنا مطاردين طوال الوقت، لكن الأن نحتاج للفوز فقط في المباراة المقبلة للفوز بالبريميرليج، نحتاج للفوز ليس من أجل اللقب فقط، ولكن من أجل الطريقة التي سنفوز بها باللقب".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg