جميع المباريات

إعلان

بيريرا: حزين للرحيل عن الأهلي.. ولم أتعرض للإقالة

فيتور بيريرا

كشفت البرتغالي فيتور بيريرا مدرب نادي الاهلي السابق أنه ‏عودته للبرتغال بمثابة عودة الابن لوطنه ومنز

جدة - علي راضي:

أكد البرتغالي فيتور بيريرا مدرب الأهلي السابق، أنه سعيد بالعودة مجدداً لوطنه ومنزله بعد إنهاء مسيرته التدريبية في المملكة العربية السعودية، مؤكداً أن حياته التدريبية كانت لابد أن يكون فيها تجارب خارج الوطن.

وقال بيريرا في تصريحات للصحف البرتغالية، أنه وقع عقداً مع الأهلي السعودي في عام 2013 بمبلغ 3 مليون يورو سنوياً، واضطر لإنهاء التعاقد بسبب بعض الظروف الخارجة عن أرادته وهي التي أجبرته عن الرحيل عن الأهلي والعودة مجدداً للبرتغال.

واعتذر بيريرا في تصريحاته لجماهير الأهلي علي خسارة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الأهلي بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة، في افتتاح إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، مؤكداً حزنه الشديد علي توديع الموسم الرياضي في السعودية بدون الحصول علي لقب محلي.

وأوضح بيريرا أن قرار إعفائه من مهام منصبه كان متفقاً عليه مع إدارة النادي الأهلي برئاسة الأمير فهد بن خالد، والتي تمسكت ببقائه، ولكنه أصر علي الرحيل، مؤكداً أنه لم يتعرض للإقالة كما أشارت بعض الصحف البرتغالية.

وأشار إلي أن الأهلي قادر علي العودة مجدداً والفريق يسير بشكل جيد نحو تحقيق البطولات كما أنه يمتلك لاعبين علي مستوي عالٍ يستطيعون قيادة الفريق محلياً وقارياً.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg