جميع المباريات

إعلان

نادي درجة ثانية فرنسي يتعاقد مع "مديرة فنية" لقيادته في الموسم الجديد

كليرمون، هيلينا كوستا، سيدات

هيلينا كوستا المدير الفنية الجديدة لفريق كليرمون

كتب - عبد القادر سعيد:

تعاقد نادي كليرمون الفرنسي الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الفرنسي مع هيلينا كوستا لتكون المديرة الفنية للفريق في الموسم المقبل.

وأعلن نادي كليرمون في بيان عبر موقعه الرسمي عن نجاحه في التعاقد مع هيلينا لتقود الفريق في الموسم المقبل بعدما وضعت خطة جديدة بالاعتماد على شباب النادي.

وسبق أن قامت هيلينا كوستا بتدريب منتخب إيران للسيدات في الفترة من 2012 وحتى 2014، وقامت قبلها بتدريب منتخب قطر النسائي في الفترة من 2010 وحتى 2014، كما سبق لها القيام بتدريب فريق بنفيكا للشباب.

وتقدم نادي سيلتك بتهنئة رسمية إلى هيلينا التي عملت كشافاً للمواهب بالنادي الاسكتلندي، وصرح المتحدث الرسمي للنادي الاسكتلندي قائلاً: "نهنئ هيلينا بالمنصب الجديد، لقد قامت بعمل ممتاز لنا، ونعلم تماماً أنها ستقدم نفس القدر من التضحية والالتزام مثلما فعلت معنا".

أما ريمي دوجيمون مهاجم فريق كليرمون فقد عبر دهشته قائلاً: "لقد عرفنا الخبر اليوم، إنها كانت مفاجآة، مفاجآة كبيرة بالنسبة لنا، خاصة أن هناك أسماء أخرى كانت مرشحة لتدريب الفريق".

وأنهى ريمي تصريحاته قائلاً: "بما أن رئيس النادي قام باختيارها، فأتمنى أن يكون اختياراً موفقاً للفريق، وألا يتسبب ذلك في حدوث مشاكل هنا، لا نعرف ماذا يحدث عندما تقوم سيدة بتدريب اللاعبين".

ولاقى قرار نادي كليرمون بتعيين هلينا استحسان كبير من وزيرة حقوق المرأة في فرنسا حيث وجهت تحية على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للنادي الفرنسي قائلاً:" عمل رائع كليرمون، لقد تفهمتم مدى أهمية إعطاء المرأة دوراً في مستقبل كرة القدم على مستوى المحترفين".

يذكر أن فريق كليرمون يحتل حالياً المركز 14 في جدول ترتيب أندية الدرجة الثانية في الدوري الفرنسي بعد مرور 36 جولة من البطولة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
ليفربول

ليفربول

5

يحتاج محمد صلاح (73) لصناعة هدف أمام كريستال بالاس ليعادل رقم الفرنسي تييري هنري (74) في المركز الـ13 بقائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg