جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ميدو يفتح النار على الجميع

أحمد حسام

صورة ارشيفية - أحمد حسام ميدو

كتب- أيمن جيلبرتو:

فتح أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لنادي الزمالك النار على الجميع مؤكدا أن كل من ليس له قيمة يختلق المشاكل لكي يظهر في وسائل الإعلام ويكتسب شهره على حسابه.

وكان المشرف العام علي الكرة بنادي تليفونات بني سويف قد أكد خلال تصريحات تلفزيونية أن ميدو قد قام بتوجيه ألفاظ غير لائقة ناحية دكة بدلاء التليفونات بعد هدف أوباما، وأكد احمد سعد أحد مسؤولي نادي التليفونات أن ميدو قام بالـ"بصق" على دكة البدلاء بعد الهدف الثاني".

وأشار ميدو في تصريحات غاضبة لبرنامج يا مساء الأنوار "لم يحدث أن قمت بتوجيه أي ألفاظ ناحية الجهاز الفني لنادي التليفونات، وقمت بالنزول بعد المباراة لأرض الملعب لتهنئة لاعبي التليفونات بالمستوي الذي قدموه وأبلغتهم أنهم لا يستحقوا الهبوط".

وأكمل "لم أقم بفعل شيء تجاه جهاز الاسماعيلي في المباراة السابقة، لم اتحدث مع سعفان الصغير، كنت أتحدث مع حسني عبدربه علي إهدار اللاعبين للوقت، أنا أول من قمت بتهنئة لاعبي الاسماعيلي وريكاردو، وهذا ما حدث أيضا في مباراة التليفونات".

وتابع "بعد كل مباراة يأتي أشخاص لا قيمة لهم بإختلاق مشاكل معي من أجل الظهور على شاشات التلفاز وجعلها قضية عامة ليكتسبو مزيد من الشهرة".

وأضاف "في كرة القدم الرؤوس لا تتساوي، وهناك من له قيمة ومن ليس له قيمة، لا يصح أن يقوم أي عيل بإستفزازي من أجل إختلاق مشاكل ويصبح الأمر قضية، غادرت الي أوروبا وأنا صغير من أجل أن أصبح قدوة للشباب وحققت ما وصلت اليه، وليس مقبولا أن يأتي أي شخص يقوم بتوزيع الاتهامات ضدي حتي يظهر في التلفاز".

وإختتم "بالتأكيد هذا الأمر مفتعل، فهناك من يرغب بأن يكون إسمه بجانب إسم ميدو، وهناك بعض المرضي النفسيين في عالم كرة القدم، لا يصح أن يقوم الإعلام بعرض أي أمر دون التأكد".

لمشاهدة تصريحات ميدو النارية اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg