جميع المباريات

إعلان

فهد بن خالد: خسرنا مدرب كبير وبيريرا لم يرحل لخلافات شخصية أو مادية

الامير فهد بن خالد

فهد بن خالد

جدة - علي راضي:

أكد الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي، أن غيابه عن الإعلام في الفترة الماضية جاءت بسبب ظروف كثيرة منعته من الحديث لأي وسيلة إعلامية، مؤكداً أن البرتغالي فيتور بيريرا طلب عدم إكمال تعاقده مع الأهلي مساء السبت بسبب ظروف عائلية.

وقال الأمير فهد في المؤتمر الصحفي الذي عقد الأثنين:" فقدنا مدرب كبير، وأشعر بحزن شديد علي رحيل بيريرا، وعندما قمت بإعلان ترشحي لرئاسة النادي كنت علي ثقة تامة بقدراته بعدما أطلعت علي عمله اليومي".

وأضاف:" حاولنا في الثلاثة أيام الماضية إثناء بيريرا عن قراره ولكننا لم نوفق في إقناعه بالعدول عن الرحيل، وبالفعل خسرنا مدرب كبير ومخلص ومحب للأهلي وجماهيره".

وتابع:" بيريرا أول مدرب يمنح الصلاحيات الكاملة والمطلقة لثقتنا بعمله ، ومن غير المنطق اقالته بعد ذلك، والبرتغالي كان هو رهاني الأهم في الموسم المقبل".

وواصل رئيس الأهلي تصريحاته قائلاً:" رحيل بيريرا لم يكن لخلاف شخصي أو خلاف مادي بل اصراره على المغادرة لظروفه الشخصية، وقد تقدم باعتذاره رسميا يوم السبت وحاولنا بكل الطرق لابقائه ولم نوفق ولكن كان طلب ضعف ما يتقاضاه لوافقت فوراً ".

وأردف:" الأهلي قادر على تعويض بيريرا ولكني شخصيا خسرت هذا الرجل  الذي ترك بصمة جيدة وسعي لتشكيل فريق قوي ينافس علي البطولات في المواسم القادمة".

وعن الصفقات الجديدة التي ينوي الأهلي التعاقد معه، قال الأمير فهد:" بيريرا بعد مباراة الطائي طلب عدد من اللاعبين بالاسم وبدأنا في المفاوضات لجلبهم وسنواصل لثقتنا باختياراته  ، كما بدأنا من السبت الماضي اتصالاتنا للتعاقد مع جهاز فني جديد ومحترفين اجانب ومحلين".

واستطرد قائلاً:" هناك تشكيل جديد للإدارة القادمة ولاعبين محلين واجانب جدد بالإضافة الى الجهاز الفني  حيث تم مشاورة بيريرا الذي طرح علينا أكثر من إسم تدريبي للتعاقد مع أحدهم من أجل خلافته في الموسم المقبل ويجب أن يكون المدرب القادم صاحب مواصفات معينة حتى لا نعود لنقطة الصفر وبالنسبة للمحترف إيريك أوليفيرا فهو مقيد كلاعب خامس خصوصاً أن من الصعب أن يكون جاهزاً مع بداية الموسم".

وأختتم الأمير فهد تصريحاته قائلاً:" لن اتمتع بأجازتي وسأبقى حتى انهي كافة الملفات المتعلقة بالفريق وسنعمل على تجاوز اخطائنا السابقة والأهم أن لا نبدأ من نقطة الصفر والجميع يتحمل ما حدث في المباراة النهائية لبطولة كأس الملك" .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg