جميع المباريات

إعلان

بالصور.. بن مساعد رئيساً لبعثة الهلال.. وطائرة خاصة تنقل الفريق لأوزبكستان

الهلال

تدريبات الهلال

جدة - سبورتس أرابيا:

أجرى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء الأحد تدريباتهم على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، تحضيراً لملاقاة مضيفهم بونيودكور الأوزبكي في تمام الساعة الرابعة من عصر الأربعاء ضمن ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتركّز المران على الجوانب الفنية، إذ فرض خلالها مدير الجهاز الفني سامي الجابر عدداً من التطبيقات التكتيكية  التي يود انتهاجها في اللقاء المقبل وسط مشاركة اللاعب عبداللطيف الغنّام، في الوقت نفسه أجرى الثنائي نواف العابد وتياجو نيفيز تدريباً لياقياً بالجري حول الملعب على سرعات مختلفة تحت إشراف الجهاز اللياقي، فيما واصل اللاعب "سلمان الفرج" برنامجه التأهيلي المُعد لهُ مسبقاً.

وشهدت التدريبات متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، ونائب رئيس النادي محمد الحميداني، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

إلى ذلك، يترأس الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعثة الفريق الأول التي ستغادر إلى أوزبكستان مساء الاثنين على متن طائرة خاصة، وسيؤدي الفريق عصراً مراناً مغلقاً قبيل المغادرة مساءً.

على جانب آخر، زار مقر النادي مساء الأحد مدير تراخيص الأندية في رابطة دوري المحترفين السعودي فيصل القحطاني، وكان في استقباله مساعد أمين عام النادي لشؤون كرة القدم خالد المغيربي، إذ تجول على مرافق النادي، قبل أن يعقد اجتماعاً بمنسوبي النادي؛ وذلك لشرح نظام تراخيص الأندية للموسم الرياضي 2014م.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات