جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: كاسياس سيلعب أمام بلد الوليد وإسبانيول في الليجا

كاسياس

ايكر كاسياس

مدريد، (إفي):

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني أن إيكر كاسياس ودييجو لوبيز سيتناوبان على حراسة مرمى الفريق الملكي في المباريات الأربعة المقبلة بالليجا، على أن يبدأ الآخير لقاء غدا أمام فالنسيا أساسيا.

ويعتمد أنشيلوتي على كاسياس للدفاع عن مرمى الفريق الملكي في دوري الأبطال وكأس الملك، البطولة التي توج بها الريال مؤخرا على حساب برشلونة، فيما يحرس عرين الميرينجي في الدوري دييجو لوبيز.

وقال أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فالنسيا، "سيلعب دييجو لوبيز غدا الاحد أمام فالنسيا ثم أمام سلتا فيجو، وإيكر كاسياس سيلعب في الليجا أمام بلد الوليد وإسبانيول".

وأوضح "لقد تحدثت مع الحارسين. كانا متفقين. لقد اتخذت هذا القرار لأن ابعاد كاسياس عن المنافسات خلال هذا الشهر لا يبدو لي عدلا".

وعن مواجهة أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، قال "لعب أتلتيكو بشكل جيد أمام تشيلسي، لعبوا بهذا المستوى في كل مباراة هامة. لديهم رغبة كبيرة ومستواهم مرتفع. لا نفكر في أن أتلتيكو سيفوز. نحن نفكر في أنفسنا".

وأشار إلى أن "الأمر الطبيعي هو الدفع بـ(أسيير) إياراميندي بدلا من تشابي (ألونسو في نهائي دوري الأبطال)، اذا لم يتغير شيء، فسندفع به. سنستأنف البطاقة التي حصل عليها تشابي ألونسو في إياب نصف النهائي".

وحصل ألونسو على بطاقة صفراء في مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام بايرن ميونخ والتي انتهت لصالح الميرينجي برباعية نظيفة، ليغيب عن مباراة النهائي لتراكم البطاقات.

وأوضح أن لوكا مودريتش، لاعب الوسط "سيغيب عن مباراة فالنسيا بعد تعرضه لكدمة في السمانة".

وعلى صعيد آخر، أشار إلى أن الألماني "سامي خضيرة سيجلس على مقاعد البدلاء أمام فالنسيا. سنخوض الأسبوع المقبل مباراة ودية لمساعدته على استعادة الايقاع".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

33

فرصة للشرطة الكيني بعد كرة عرضية وارتقاء ورأسية من داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى وتخرج ركنية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg