جميع المباريات

إعلان

مبروك يمد يده لانتشال الأهلي في "موسم الضياع" ومحاولة إسقاط سموحة لاقتناص صدارة مجموعته بالدوري

فتحي مبروك، فتحي، الاهلي، الأهلي

فتحي مبروك في المران الأخير مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة سموحة

كتب - عبد القادر سعيد:

يخوض النادي الأهلي مواجهة صعبة على ملعبه ضد متصدر المجموعة الأولى بالدوري المصري فريق سموحة في مباراة مؤجلة من الأسبوع 14 تساهم نتيجتها في تحديد شكل الصدارة.

انتشال

المواجهة الأخيرة للأهلي بالدوري كانت ضد المقاولون العرب وحقق خلالها الفريق فوزاً صعباً قبل دقيقتان فقط من النهاية بتسديدة صاروخية لرامي ربيعة.

ولم يكن يعرف محمد يوسف أنها ستكون المباراة الأخيرة لها بالدوري كمدير فني للنادي الأهلي، بعد أن تمت إقالته هذا الأسبوع ليخلفه فتحي مبروك.

ويأمل فتحي مبروك المدير الفني الجديد للنادي الأهلي أن ينجز مهمته بنجاح خلال الفترة القليلة التي يقود خلالها العملاق الأحمر بصورة مؤقتة لحين التعاقد مع مدير فني أخر.

موسم الضياع

ليست مبالغة إذا ما عتبرنا أن الموسم الحالي هو موسم الضياع للنادي الأهلي، خاصة أنه خسر في الدوري المصري 4 مباريات، وهو أمر غير معتاد، فضلاً عن خسارته إفريقياً 4 مباريات منهم مبارتان ذهاباً وإياباً أمام أهلي بني غازي الليبي.

فمن أصل 45 نقطة متاحة حتى الأن للأهلي في بطولة الدوري حصل حامل لقب أخر بطولة اكتملت للنهاية على 29 نقطة فقط فاقداً 16 نقطة كاملة.

ومن حسن حظ الأهلي أن منافسيه خسروا نقاطاً كثيرة حيث فقد سموحة أيضاً 16 نقطة، والاتحاد السكندري صاحب المركز الثاني حالياً 20 نقطة.

صراع القمة

يتبقى للأهلي حتى نهاية مرحلة المجموعات بالدوري 5 مباريات أولها مواجهة فريق سموحة، أما الأخير فيتبقى له 4 مباريات فقط ولذلك الخسارة أمام الأهلي ربما تعني فقدانه للصدارة ودخوله المنافسة على البطاقة الثانية المؤهلة للمرحلة الفاصلة.

وينتظر الاتحاد السكندري الذي جمع 30 نقطة من 17 مباراة تعثر الأهلي وسموحة وينتظر تعادلهما معاً حتى يكون مجموع فقدانهما للنقاط 18 نقطة لكل فريق، وسيحتاج زعيم الثغر بعدها ليخسر الأهلي أو سموحة مباراة ليقتنص أحد المراكز المؤهلة للدورة الفاصلة في حالة نجاحه بالفوز بالمباريات المتبقية.

تفاصيل المباراة:

الحدث: مباراة مؤجلة بالدوري المصري

التاريخ: 3 مايو 2014

التوقيت: 07:00 مساء

القنوات الناقلة: نايل سبورت، الفضائية المصرية

للتعرف على قائمة الأهلي للمباراة اضغط هنا
للتعرف على قائمة سموحة للمباراة اضغط هنا

لمشاهدة صور المران الأول لفتحي مبروك مع الأهلي اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات