جميع المباريات

إعلان

ماذا قالوا بعد وفاة فيلانوفا؟

تيتو، فيلانوفا

تيتو فيلانوفا المدرب الراحل

(وكالات أنباء):

بعد أن رحل المدرب السابق لفريق برشلونة تيتو فيلانوفا عن الحياة بعد صراع لم يستمر طويلاً مع مرض السرطان عن عمر 45 عاماً، انتشرت ردود الفعل في الوسط الكروي العالمي تعقيباً على هذا الرحيل.

مورينيو ينعي فيلانوفا

قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الانجليزي انه "يوم حزين لكرة القدم ولبرشلونة" لوفاة مدرب الفريق الكتالوني السابق تيتو فيلانوفا عن عمر ناهز 45 عاما.

وأشار مورينيو على حسابه بموقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي أنه باسم جميع أفراد ناديه ينقل "خالص التعازي في هذه اللحظة العصيبية".

وأضاف مورينيو، الذي سبق أن دخل في مشادة عنيفة مع فيلانوفا عام 2011 أثناء توليه تدريب ريال مدريد، إن "وفاة فيلانوفا يوم حزين لكرة القدم ولبرشلونة، وبالأخص أسرته وأصدقاؤه".

وشهد لقاء كأس السوبر الإسباني في أغسطس 2011 قيام مورينيو بمحاولة الاعتداء على فيلانوفا الذي كان يتولى آنذاك منصب المدرب المساعد لبيب جوارديولا حين وضع إصبعه في عينه.
كما عبرت أندية انجليزية أخرى منها مانشستر سيتي وليفربول ومانشستر يونايتد عن أسفها لوفاة فيلانوفا.

وعانى تيتو من مرض سرطان الحلق منذ اكتشاف اصابته به في نوفمبر/تشرين ثان 2011، وكان قد نقل قبل أسبوع لمستشفى "كيرون" في برشلونة وحضع لجراحة عاجلة الليلة الماضية.

كان تيتو قد تولى القيادة الفنية للبرسا خلفا لبيب جوارديولا في يوليو 2012 ووقع عقدا لمدة عامين، لكنه اضطر في بعض الفترات للتنازل عن المهمة لمساعده جوردي رورا بسبب ظروف علاجه من المرض وسفره لمدينة نيويورك الأمريكية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات