جميع المباريات

إعلان

مقترح رباعي بتقديم قرعة خليجي 22 إلى مايو

خليجي 22

أمناء الاتحادات الخليجية

جدة - سبورتس أرابيا:

يدرس أمناء سر الاتحادات الخليجية لكرة القدم مقترحا بتعديل موعد قرعة خليجي 22 والتي ستقام بالعاصمة السعودية الرياض خلال الفترة 13 : 27 نوفمبر القادم، لإجراء القرعة في شهر مايو المقبل بدلا من أغسطس كما تم الإعلان من قبل، وتقدم بهذا المقترح اتحادات: السعودية والإمارات والبحرين والكويت، والتي طالبت بتقديم موعد القرعة من اجل الاتفاق على مباريات ودية في الفترة التي تسبق انطلاق البطولة.

وينتظر أمناء سر الاتحادات الخليجية قرار الاتحاد العراقي بالمشاركة في البطولة من أجل الاتفاق على الموعد النهائي لقرعة خليجي 22، حيث لم يرسل الاتحاد العراقي قرار موافقته على المشاركة في البطولة حتى الآن، انتظارا للانتخابات التي ستجرى في نهاية أبريل الحالي.

وتنص لائحة كأس الخليج على ان يقوم الاتحاد المنظم بإرسال دعوات للمشاركة إلى بقية الاتحادات الخليجية الأخرى، ولم يرسل الاتحاد العراقي قرار مشاركته حتى الآن.

وعلمنا انه في حالة عدم مشاركة الاتحاد العراقي في خليجي 22، فان البطولة ستقام بنظامها القديم بحيث تلعب المنتخبات السبعة الأخرى في مجموعة واحدة بطريقة الدوري من دور واحد، وسيقرر أمناء سر الاتحادات الخليجية الموعد الجديد لقرعة خليجي 22.

وستقوم لجنة التفتيش الخليجية بزيارة إلى الرياض في شهر مايو القادم من اجل الاطلاع على استعدادات الاتحاد السعودي لاستضافة البطولة، حيث قامت اللجنة بزيارة الرياض في شهر فبراير الماضي وستكون الزيارة الثانية في مايو المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg